قالت الممثلة المصرية وفاء عامر :" أشم رائحة غريبة تدفعنا نحو إتجاه غير جيد ، خاصة بعد الأحداث المتلاحقة التي تدمي القلوب في مصر والتي توحي لنا بأننا ذاهبون إلى طريق مظلم ومؤلم في نفس الوقت" . وأضافت " أنا ما زلت متمسكة بتفاؤلي في أحلك الظروف وأرى شعاع الأمل قريب وهذا يحتاج لأن يبدد الرئيس مرسي وحكومته مخاوف كل المصريين ". وطالبت عامر بالإجابة عن سؤاليها الآتيين :" هل ما قامت عليه الثورة قائم الآن؟ هل غلق الفضائيات والصحف هو عصر الحرية الذي نعيشه في عهد مرسي؟" وختمت بالقول " نحن مقبلون على عصور الظلام ، ومبارك عندما أخطأ مع شعبه تمت محاكمته وعلى من يخطئ الآن ، حتى ولو كان وزيرا ، أن يحاكم ".

قالت الممثلة المصرية وفاء عامر :" أشم رائحة غريبة تدفعنا نحو إتجاه غير جيد ، خاصة بعد الأحداث المتلاحقة التي تدمي القلوب في مصر والتي توحي لنا بأننا ذاهبون إلى طريق مظلم ومؤلم في نفس الوقت" .

وأضافت " أنا ما زلت متمسكة بتفاؤلي في أحلك الظروف وأرى شعاع الأمل قريب وهذا يحتاج لأن يبدد الرئيس مرسي وحكومته مخاوف كل المصريين ".
وطالبت عامر بالإجابة عن سؤاليها الآتيين :" هل ما قامت عليه الثورة قائم الآن؟ هل غلق الفضائيات والصحف هو عصر الحرية الذي نعيشه في عهد مرسي؟"
وختمت بالقول " نحن مقبلون على عصور الظلام ، ومبارك عندما أخطأ مع شعبه تمت محاكمته وعلى من يخطئ الآن ، حتى ولو كان وزيرا ، أن يحاكم ".















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.