فن وترفيه

راغب علامة مع اليونيفل في الجنوب اللبنانى

قام الفنان راغب علامة اليوم بجولة في معسكر قوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان لتفعيل موضوع حماية البيئة، وقال علامة في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :" الآن عدنا من الجنوب،الزيارة كانت مفيدة جداً على مستوى حماية البيئة مسؤول برنامج معالجة النفايات يشرح لي طريقة العمل". ..وأضاف:" ما رأيت في معسكر قوات الأمم المتحدة على الحدود اللبنانية - الإسرائيلية شيء مشرّف على صعيد حقوق الإنسان بالعيش ببيئة أفضل .. و بعدما شاهدت مشاريعها وانجازاتها في جنوب لبنان تمنيت لو تسند الحكومة اللبنانية وزاراتها الخدماتية لقوات اليونيفل ، حتماً ستصنع المعجزات.." وتجدر الإشارة إلى أن راغب علامة يتوّج قريبا لقاء الأمم المتحدة حول تغير المناخ في الدوحة.

قام الفنان راغب علامة اليوم بجولة في معسكر قوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان لتفعيل موضوع حماية البيئة، وقال علامة في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :" الآن عدنا من الجنوب،الزيارة كانت مفيدة جداً على مستوى حماية البيئة مسؤول برنامج معالجة النفايات يشرح لي طريقة العمل".وأضاف:" ما رأيت في معسكر قوات الأمم المتحدة على الحدود اللبنانية - الإسرائيلية شيء مشرّف على صعيد حقوق الإنسان بالعيش ببيئة أفضل  .. و بعدما شاهدت مشاريعها وانجازاتها في جنوب لبنان تمنيت لو تسند الحكومة اللبنانية وزاراتها الخدماتية لقوات اليونيفل ، حتماً ستصنع المعجزات.."وتجدر الإشارة إلى أن راغب علامة يتوّج قريبا لقاء الأمم المتحدة حول تغير المناخ في الدوحة.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.