وصل العنصري اليميني"بن آري"، سرا إلى مدينة عكا، امس الثلاثاء ليسير لفترة قصيرة جدا، لم تتجاوز الدقيقتين، حيث رفع العلم الإسرائيلي في شارع "بن عامي" في الحي اليهودي من المدينة، وكان يبعد عن البلدة القديمة مسافة ليست بالقصيرة. ورغم قصر فترة مكوثه والمسافة التي قطعها، إلا أن الأمر لم يخلُ من تصدي بعض المواطنين في المكان له، ومطالبته بالمغادرة الفورية. وقد رفض الجمهور العكي الذي يحتشد على دوار المدفع لمنع العنصري الصغير مارزل من الدخول الى البلدة القديمة، مغادرة المكان الا بعد التأكد من عدم تواجد المجموعة العنصرية في عكا. يذكر أن مناوشات محدودة قد وقعت بين المتظاهرين وبين أهالي عكا العرب الغاضبين ورفع المحتشدون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بزيارة اعضاء الكنيست بن اري والداد ومجموعتهما. شرطة عكا من جهتها، تواجدت بالقرب من الدوار باعداد مكثفة تحسبا لأي تطورات حتى الانتهاء من المظاهرة التي دامت أكثر من 6 ساعات متواصلة.

وصل العنصري اليميني"بن آري"، سرا إلى مدينة عكا، امس الثلاثاء ليسير لفترة قصيرة جدا، لم تتجاوز الدقيقتين، حيث رفع العلم الإسرائيلي في شارع "بن عامي" في الحي اليهودي من المدينة، وكان يبعد عن البلدة القديمة مسافة ليست بالقصيرة. ورغم قصر فترة مكوثه والمسافة التي قطعها، إلا أن الأمر لم يخلُ من تصدي بعض المواطنين في المكان له، ومطالبته بالمغادرة الفورية.

وقد رفض الجمهور العكي الذي يحتشد على دوار المدفع لمنع العنصري الصغير مارزل من الدخول الى البلدة القديمة، مغادرة المكان الا بعد التأكد من عدم تواجد المجموعة العنصرية في عكا.

 يذكر أن مناوشات محدودة قد وقعت بين المتظاهرين وبين أهالي عكا العرب الغاضبين ورفع المحتشدون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بزيارة اعضاء الكنيست بن اري والداد ومجموعتهما.

شرطة عكا من جهتها، تواجدت بالقرب من الدوار باعداد مكثفة تحسبا لأي تطورات حتى الانتهاء من المظاهرة التي دامت أكثر من 6 ساعات متواصلة.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.