انتقل الى رحمته تعالى مساء اليوم في كفركنا الحاج عدوان عادل حمدان "ابو بلال- 52 عاما"اثر نوبة قلبية حادة .وعمل المرحوم تاجرا ناجحا في مجال السيارات ويمتلك معرضا في بلدة كفركنا. وأعلنت العائلة أن جثمان المرحوم الطاهر سيوارى الثرى غدا الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد أبو بكر الصديق. هذا ووقع نبأ وفاة الشاب عدوان حمدان كالصاعقةعلى أفراد العائلة واهل البلدة كونه كان رجلا عصاميا وذو علاقات طيبة مع كل من عرفه.

انتقل الى رحمته تعالى مساء اليوم في كفركنا الحاج عدوان عادل حمدان "ابو بلال- 52 عاما"اثر نوبة قلبية حادة .وعمل المرحوم تاجرا ناجحا في مجال السيارات ويمتلك معرضا في بلدة كفركنا.
وأعلنت العائلة أن جثمان المرحوم الطاهر سيوارى الثرى غدا الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد أبو بكر الصديق.هذا ووقع نبأ وفاة الشاب عدوان حمدان كالصاعقةعلى أفراد العائلة واهل البلدة كونه كان رجلا عصاميا وذو علاقات طيبة مع كل من عرفه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.