اصيب العشرات من المواطنين بحالات اختناق جراء اطلاق جنود الاحتلال القنابل الغازية خلال المواجهات التي اندلعت بالقرب من معبر الجلمة شرقي مدينة جنين . وتوجه الشبان الى معبر الجلمة بمظاهرة تنديدا على ما يحدث في قطاع غزة واندلعت المواجهات بالقرب من معبر الجلمة حيث اطلق جنود الاحتلال عشرات القنابل الغازية والصوتية على الشبان الذين ردوا بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغه على دوريات الاحتلال واصابة العديد من المواطنين في المنطقة بحالات اختناق جراء اطلاق وابل من القنابل الغازية.

اصيب العشرات من المواطنين بحالات اختناق جراء اطلاق جنود الاحتلال القنابل الغازية خلال المواجهات التي اندلعت بالقرب من معبر الجلمة شرقي مدينة جنين .
وتوجه الشبان الى معبر الجلمة بمظاهرة تنديدا على ما يحدث في قطاع غزة واندلعت المواجهات بالقرب من معبر الجلمة حيث اطلق جنود الاحتلال عشرات القنابل الغازية والصوتية على الشبان الذين ردوا بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغه على دوريات الاحتلال واصابة العديد من المواطنين في المنطقة بحالات اختناق جراء اطلاق وابل من القنابل الغازية.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.