قامت فرقة الفراشات والأزهار في حضانة النورس التابعة لجمعية النساء العكيات، باشراف المربيات فايزه مصري، عائشة شامي, سناء بشارة, مرڤت شرقاوي ونڤين درويش بتحضير برنامج شامل عن موسم الزيتون حيث تضمن العديد من الفعاليات منها: التعرف على حبات الزيتون، الملمس، بذرة، طعم، لون الأخضر والاسود، تصنيف حبات الزيتون، رص الزيتون مع الأطفال. كما وتضمن البرنامج على فعاليات علمية ما يستخرج من حبة الزيتون من الزيت وغيرها، كما تعلم الاطفال الدبكة الشعبية على أغنية (على دلعونا وعلى دلعونا زيتون...) وفعاليات كيفية صناعة المناقيش بايدي الأطفال. وتعتبر فعاليات الزيتون من البرامج القيمة التي تعطي الأطفال معلومات قيمة عن تراثنا العربي ويعيدهم الى عراقة الماضي وعالم الطبيعة الخيرة.

قامت فرقة الفراشات والأزهار في حضانة النورس التابعة لجمعية النساء العكيات، باشراف المربيات فايزه مصري، عائشة شامي, سناء بشارة, مرڤت شرقاوي ونڤين درويش بتحضير برنامج شامل عن موسم الزيتون حيث تضمن العديد من الفعاليات منها: التعرف على حبات الزيتون، الملمس، بذرة، طعم، لون الأخضر والاسود، تصنيف حبات الزيتون، رص الزيتون مع الأطفال. كما وتضمن البرنامج على فعاليات علمية ما يستخرج من حبة الزيتون من الزيت وغيرها، كما تعلم الاطفال الدبكة الشعبية على أغنية (على دلعونا وعلى دلعونا زيتون...) وفعاليات كيفية صناعة المناقيش بايدي الأطفال.

وتعتبر فعاليات الزيتون من البرامج القيمة التي تعطي الأطفال معلومات قيمة عن تراثنا العربي ويعيدهم الى عراقة الماضي وعالم الطبيعة الخيرة.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.