رغم إعلان خبر طلاقها مؤخرا من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، تظهر للعلن للمرة الأولى صور حفيدة النجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي.الشمس تنشر" صورا للطفلة حديثة المولد لزينب نجلة المطربة اللبنانية، التي تعيش في الكويت مع زوجها.وعلقت زينب على خبر طلاق والدتها قائلة إنها فوجئت بالخبر وكانت تعتقد أنها إشاعة، مؤكدة أنها حزينة بسبب حدوث الطلاق لأنها تهتم كثيرا لأمر والدتها. ابنة هيفاء وهبي أوضحت أنها موجودة في قلب وعقل والدتها مهما فرقتهما المسافات. ..

رغم إعلان خبر طلاقها مؤخرا من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، تظهر للعلن للمرة الأولى صور حفيدة النجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي.الشمس تنشر" صورا للطفلة حديثة المولد لزينب نجلة المطربة اللبنانية، التي تعيش في الكويت مع زوجها.وعلقت زينب على خبر طلاق والدتها قائلة إنها فوجئت بالخبر وكانت تعتقد أنها إشاعة، مؤكدة أنها حزينة بسبب حدوث الطلاق لأنها تهتم كثيرا لأمر والدتها.  ابنة هيفاء وهبي أوضحت أنها موجودة في قلب وعقل والدتها مهما فرقتهما المسافات.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.