محليات

ليفني تضغط على بيرس لتزعم يسار الوسط بالانتخابات

ذكرت صحيفة "هآرتس" ان زعيمة حزب كاديما السابقة "تسيبي ليفني"، تمارس في هذه الايام ضغوطاً على الرئيس الاسرائيلي شمعون بيرس لكي يستقيل من منصبه و ويترشح بإنتخابات الكنيست القادمة ليترأس معسكر يسار الوسط في اسرائيل. واضافت الصحيفة ان ليفني اجرت في الاسابيع الاخيرة عدة إتصالات مع بيرس سواء مباشرة في مكتبه او عن طريق الاتصال الهاتفي. ويشارك ليفني في هذه الاتصالات وجهود الاقناع الوزير السابق من حزب كاديما "حاييم رامون" . واشار مقربون سياسيون من الاطراف المعنية ان بيرس لم يرفض الفكرة، في نفس الوقت الذي لم يشر فيه إلى الاستجابة لها.

ذكرت صحيفة "هآرتس" ان زعيمة حزب كاديما السابقة "تسيبي ليفني"، تمارس في هذه الايام ضغوطاً على الرئيس الاسرائيلي شمعون بيرس لكي يستقيل من منصبه و ويترشح بإنتخابات الكنيست القادمة ليترأس معسكر يسار الوسط في اسرائيل.

واضافت الصحيفة ان ليفني اجرت في الاسابيع الاخيرة عدة إتصالات مع بيرس سواء مباشرة في مكتبه او عن طريق الاتصال الهاتفي.

ويشارك ليفني في هذه الاتصالات وجهود الاقناع الوزير السابق من حزب كاديما "حاييم رامون" .

واشار مقربون سياسيون من الاطراف المعنية ان بيرس لم يرفض الفكرة، في نفس الوقت الذي لم يشر فيه إلى الاستجابة لها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.