عقدت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والحزب الشيوعي يوم السبت مؤتمرها السنوي في قاعة ابو ماهر في مدينة الناصرة، وتم طرح العديد من القضايا ومن بينها مناقشة الوضع السياسي وانتخابات الكنيست القادمة، وذلك بحضور اعضاء الكنيست والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من مختلف البلدات والمدن العربية وايضا بحضور منتسبين للحزب من الوسط اليهودي . تم خلال اللقاء التاكيد على الانجازات التي حققت خلال الدورة الحالية في الكنيست، ودور الحزب في النضال الاجتماعي الذي شهدته البلاد من اجل العدالة الاجتماعية. كذلك تم التشديد على اهمية دعم وتصويت ان يكون تمثيل نسائي في انتخابات الكنيست الـ 19 وذلك في مكان مضمون . اما بالنسبة لاقامة تحالف مع احزاب عربية لخوض الانتخابات فقد تم التاكيد بانه هناك صعوبات كثيرة في تحقيق هذا المطلب، تيجة لاختلاف في الاراء والمبادىء. وشدد المتحدثون بانه نوجد مسؤولية كبيرة تقع على انفسنا في افشال حكومة نتياهو حتى لا يعود الى الحكم ،لان جميع حكومات اسرائيل خطيرة ولكن هذه الحكومة من اخطر واسوأ الحكومات في تاريخ اسرائيل، وخاصة بعد تحالفه مع ليبرمان ويسرائل بيتنو، وبالتالي هناك اهمية على المواطن العربي للخروج الى التصويت من اجل اسقاط هذه الحكومة ونحن نمتلك المفتاح لاسقاط هذه الحكومة اذا تم التصويت بنسبة عاليه ،لذلك يوجد اهمية خاصه للمواطن العربي للخروج للتصويت .

عقدت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والحزب الشيوعي يوم السبت مؤتمرها السنوي في قاعة ابو ماهر في مدينة الناصرة، وتم طرح العديد من القضايا ومن بينها مناقشة الوضع السياسي وانتخابات الكنيست القادمة، وذلك بحضور اعضاء الكنيست والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من مختلف البلدات والمدن العربية وايضا بحضور منتسبين للحزب من الوسط اليهودي .

تم خلال اللقاء التاكيد على الانجازات التي حققت خلال الدورة الحالية في الكنيست، ودور الحزب في النضال الاجتماعي الذي شهدته البلاد من اجل العدالة الاجتماعية. كذلك تم التشديد على اهمية دعم وتصويت ان يكون تمثيل نسائي في انتخابات الكنيست الـ 19 وذلك في مكان مضمون .

اما بالنسبة لاقامة تحالف مع احزاب عربية لخوض الانتخابات فقد تم التاكيد بانه هناك صعوبات كثيرة في تحقيق هذا المطلب، تيجة لاختلاف في الاراء والمبادىء.

وشدد المتحدثون بانه نوجد مسؤولية كبيرة تقع على انفسنا في افشال حكومة نتياهو حتى لا يعود الى الحكم ،لان جميع حكومات اسرائيل خطيرة ولكن هذه الحكومة من اخطر واسوأ الحكومات في تاريخ اسرائيل، وخاصة بعد تحالفه مع ليبرمان ويسرائل بيتنو، وبالتالي هناك اهمية على المواطن العربي للخروج الى التصويت من اجل اسقاط هذه الحكومة ونحن نمتلك المفتاح لاسقاط هذه الحكومة اذا تم التصويت بنسبة عاليه ،لذلك يوجد اهمية خاصه للمواطن العربي للخروج للتصويت .

































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.