محليات

المصادقة على تعديل نظام حزب العمل الداخلي بالرغم من المعارضة

صادق مؤتمر حزب العمل الليلة الماضية بأغلبية كبيرة على اقتراح رئيسة الحزب شيلي يحيموفيتش تعديل النظام الداخلي للحزب توطئة لعملية انتخاب أعضاء الحزب الذين سيدرجون على قائمة المرشحين للكنيست. وبموجب الاقتراح الذي تمت المصادقة عليه سيتم انتخاب ممثلي الدوائر المختلفة والقطاعات من قبل مجموع أعضاء الحزب وليس في منطقة محدودة. كما صادق المشاركون في المؤتمر على تحديد السابع والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل موعداً لإجراء الانتخابات الداخلية في الحزب.

صادق مؤتمر حزب العمل الليلة الماضية بأغلبية كبيرة على اقتراح رئيسة الحزب شيلي يحيموفيتش تعديل النظام الداخلي للحزب توطئة لعملية انتخاب أعضاء الحزب الذين سيدرجون على قائمة المرشحين للكنيست.
 
وبموجب الاقتراح الذي تمت المصادقة عليه سيتم انتخاب ممثلي الدوائر المختلفة والقطاعات من قبل مجموع أعضاء الحزب وليس في منطقة محدودة.

 كما صادق المشاركون في المؤتمر على تحديد السابع والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل موعداً لإجراء الانتخابات الداخلية في الحزب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.