اقيم الأربعاء في مدرسة المعالي في كفركنا فعاليات مميزة عالية الهمة ذات الطابع الخاص, حيث دمجت الفعاليات بين موسم الحج وعيد الأضحى المبارك ,مع نظرة إلى الأيتام في مجتمعنا, وكيفية التعامل من خلال القران والسنة. وقد افتتح البرنامج بتلاوةِ آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها الطالب حسن دخان تتناسب مع هذه الفعالية, ثم تلتها كلمة لمدير المدرسة الأستاذ معين عواودة، وقد تخلل البرنامج عدة فقرات منها رسالة إلى يتيم قرأتها الطالبتين أحلام دهامشة ولين زريقي, ومقابلة مع حجاج من بلدان مختلفة باللغة الانجليزية، وعرض مسرحي معبر في كيفية تعامل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم مع اليتيم، وفقرة بعنوان سيدنا محمد في آخر أيامه، وقد تُوجَ البرنامج بمسرحية (فرح وعيد)، ونشيد العيد مع حركات لطالبات صف الثاني ب, وفعاليات حركية لطلاب صفوف الأوائل ، وإجمال الفعالية قدمه الأستاذ خير خمايسي الذي ذكر أن المدرسة جمعت مبلغا تعدى الـ 21 ألف شيكل, سيقدم للجنة الإغاثة الإنسانية, لتصرفه على الأيتام والمحتاجين والأضاحي، وقد أختتم البرنامج بدعاء للشيخ جلال زعبي. هذا وقد أشرفت على إعداد البرنامج وتنفيذه المربية نسيمة بهوتي وبمساعدة مربي الصفوف في المدرسة.لاقت هذه البرامج البهجة والفرح والتكافل الاجتماعي من خلال تبرعات الطلاب وأهليهم .

اقيم الأربعاء في مدرسة المعالي في كفركنا فعاليات مميزة عالية الهمة  ذات الطابع الخاص, حيث دمجت الفعاليات بين موسم الحج وعيد الأضحى المبارك ,مع نظرة إلى الأيتام في مجتمعنا, وكيفية التعامل من خلال القران والسنة.

 وقد افتتح البرنامج بتلاوةِ آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها الطالب حسن دخان تتناسب مع هذه الفعالية, ثم تلتها كلمة لمدير المدرسة الأستاذ معين عواودة، وقد تخلل البرنامج عدة فقرات منها رسالة إلى يتيم قرأتها الطالبتين أحلام دهامشة ولين زريقي, ومقابلة مع حجاج من بلدان مختلفة باللغة الانجليزية، وعرض مسرحي معبر في كيفية تعامل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم مع اليتيم، وفقرة بعنوان سيدنا محمد في آخر أيامه، وقد تُوجَ  البرنامج  بمسرحية (فرح وعيد)، ونشيد العيد مع حركات لطالبات صف الثاني ب, وفعاليات حركية لطلاب صفوف الأوائل ، وإجمال الفعالية قدمه الأستاذ خير خمايسي الذي ذكر أن المدرسة جمعت مبلغا تعدى الـ 21 ألف شيكل, سيقدم للجنة الإغاثة الإنسانية, لتصرفه على الأيتام والمحتاجين والأضاحي، وقد أختتم البرنامج بدعاء للشيخ جلال زعبي.

هذا وقد أشرفت على إعداد البرنامج وتنفيذه المربية نسيمة بهوتي وبمساعدة مربي الصفوف في المدرسة.لاقت هذه البرامج البهجة والفرح والتكافل الاجتماعي من خلال تبرعات الطلاب وأهليهم .






































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.