سادت منذ صباح الاربعاء اجواء الحج في مدرسة الفاروق الثانوية في كسيفه حيث تحولت ساحات المدرسة الى مجسمات تمثل مناسك الحج. وقام نحو 1600 طال وطالبة من طلاب المدرسة بتطبيق مناسك الحج من خلال المجسمات التي وضعت في ساحة المدرسة. وافادنا الاستاذ عوده العمور مدير المدرسة ان ادارة المدرسة وطاقم المدرسين بالتعاون مع لجنة الاباء في المدرسة قاموا بوضع خطة وبرنامج عن الحج لطلاب المدرسة منذ نحو ثلاثة اسابيع حيث تم تكليف الطلاب بمتابعة مناسك الحج عبر مواقع الانترنت وجمع معلومات عن هذه المناسك فيما قامت المدرسة كذلك باجراء مسابقة فقهية حول ركن الحج اجاب عليها الطلاب من خلال الانترنت وتم تتويج هذه النشاطات صباح اليوم من خلال قيام الطلاب بتطبيق مناسك الحج بشكل عملي كما شمل اليوم على دروس وارشادات ومحاضرات قام بإلقائها مدرسي التربية الاسلامية في المدرسة وترك هذا النشاط اثاره الطيبة في نفوس الطلاب الذين عاشوا اجواء الحج في المدرسة". هذا وشكر السيد حسين ابو سعيد رئيس لجن الاباء في المدرسة شكر ادراة المدرسة وطاقم التدريس وكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية الهامه.

سادت منذ صباح  الاربعاء اجواء الحج في مدرسة الفاروق الثانوية في كسيفه حيث تحولت ساحات المدرسة الى مجسمات تمثل مناسك الحج.

وقام نحو 1600 طال وطالبة من طلاب المدرسة بتطبيق مناسك الحج من خلال المجسمات التي وضعت في ساحة المدرسة.

وافادنا الاستاذ عوده العمور مدير المدرسة ان ادارة المدرسة وطاقم المدرسين بالتعاون مع لجنة الاباء في المدرسة قاموا بوضع خطة وبرنامج عن الحج لطلاب المدرسة منذ نحو ثلاثة اسابيع حيث تم تكليف الطلاب بمتابعة مناسك الحج عبر مواقع الانترنت وجمع معلومات عن هذه المناسك فيما قامت المدرسة كذلك باجراء مسابقة فقهية حول ركن الحج اجاب عليها الطلاب من خلال الانترنت وتم تتويج هذه النشاطات صباح اليوم من خلال قيام الطلاب بتطبيق  مناسك الحج بشكل عملي كما شمل اليوم على دروس وارشادات ومحاضرات قام بإلقائها مدرسي التربية الاسلامية في المدرسة وترك هذا النشاط اثاره الطيبة في نفوس الطلاب الذين عاشوا اجواء الحج في المدرسة".

هذا وشكر السيد حسين ابو سعيد رئيس لجن الاباء في المدرسة شكر ادراة المدرسة وطاقم التدريس وكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية الهامه.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.