تم الليلة الماضية في حفل مميز وبعد سنة من بداية مشروع مجلس نساء عكا في المركز الجماهيري الجديد عكا القديمة، بالتعاون مع صندوق مينبي وجهد كبير من طاقم المركز الجماهيري مع مركزات المشروع آية شعبان وعرين أبو حميد، تم تتويج أول مجلس نسائي عكي في حفل انتخاب العضوات في بلدية عكا والاعتراف بالمجلس رسميا أمام رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائب الرئيس المحامي أدهم جمل وعدد كبير من الضيوف. افتتح الحفل بكلمة لرئيس البلديه وتلاها كلمة نائب الرئىس المحامي أدهم جمل الذي حث المجموعة على العمل والتطوع من أجل البلد والنساء بشكل خاص وأضاف أنه مفضل عدم توجه المجموعة الى العمل الحزبي لأنه سيضر في أهداف المشروع. محمود عزايزه نائب رئيس الادارة في المركز الجماهيري، بارك هذه الخطوة التي هي في مصلحة البلد. كما تحدث مدير المركز الجماهيري أحمد سواعد عن أهمية المشروع لمدينة عكا وحث الجميع من أجل تحضير خطة عمل ومشاريع لتجنيد الأموال من أجل انجاح برامج المجلس النسائي العكي. وفي الختام تم دعوة العضوات المنتخبات لاستلام شهادة المجلس النسائي وهدية رمزية، أما العضوات الـ13 الفائزات في الانتخابات فهم: زينب أسود، عندليب أبو دبي، جانيت حزبون، منتهى قزموز جباره، جميلة ناصر، لبنى طه، زكية عردات، جنان فلاح، مديحة رمال عيسى، فريال زكور، ليلى نجمي، انعام عودة وهناء كيال. وفي نهاية الحفل تم اداء القسم أمام الجميع على العمل من أجل خدمة بلدتنا الحبيبة عكا.

تم الليلة الماضية في حفل مميز وبعد سنة من بداية مشروع مجلس نساء عكا في المركز الجماهيري الجديد عكا القديمة، بالتعاون مع صندوق مينبي وجهد كبير من طاقم المركز الجماهيري مع مركزات المشروع آية شعبان وعرين أبو حميد، تم تتويج أول مجلس نسائي عكي في حفل انتخاب العضوات في بلدية عكا والاعتراف بالمجلس رسميا أمام رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائب الرئيس المحامي أدهم جمل وعدد كبير من الضيوف.

افتتح الحفل بكلمة لرئيس البلديه وتلاها كلمة نائب الرئىس المحامي أدهم جمل الذي حث المجموعة على العمل والتطوع من أجل البلد والنساء بشكل خاص وأضاف أنه مفضل عدم توجه المجموعة الى العمل الحزبي لأنه سيضر في أهداف المشروع.

محمود عزايزه نائب رئيس الادارة في المركز الجماهيري، بارك هذه الخطوة التي هي في مصلحة البلد. كما تحدث مدير المركز الجماهيري أحمد سواعد عن أهمية المشروع لمدينة عكا وحث الجميع من أجل تحضير خطة عمل ومشاريع لتجنيد الأموال من أجل انجاح برامج المجلس النسائي العكي.

وفي الختام تم دعوة العضوات المنتخبات لاستلام شهادة المجلس النسائي وهدية رمزية، أما العضوات الـ13 الفائزات في الانتخابات فهم: زينب أسود، عندليب أبو دبي، جانيت حزبون، منتهى قزموز جباره، جميلة ناصر، لبنى طه، زكية عردات، جنان فلاح، مديحة رمال عيسى، فريال زكور، ليلى نجمي، انعام عودة وهناء كيال. وفي نهاية الحفل تم اداء القسم أمام الجميع على العمل من أجل خدمة بلدتنا الحبيبة عكا.























0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.