محليات

كفرسميع تفجع بوفاة الشابة المستشارة ليليان أنور فلاح

فُجعت بلدة كفرسميع مساء امس الاربعاء بوفاة الشابة المربية ليليان انور فلاح مُستشارة مدرسة اورط كسرى سميع الثانوية, وذلك عن عمر ناهز ال 34 عاماً. وعلم مراسلنا ان المرحومة هي إبنة المربي انور فلاح مدير قسم المعارف في مجلس كسرى سميع. هذا وخيم الحزن الشديد على عائلة المرحومة و أهالي البلدة منذ انتشار الخبر المفجع ، حيث عرفت المرحومة بحسن أخلاقها وعلاقتها الطيبة مع أهالي البلدة ومعارفها . سيتم دفن جثمان المرحوم اليوم الخميس الساعة 12:00 ظهراً في مقبرة القرية.. نبذة عن حياة المرحومة ليليان ولدت ليليان سنة 1978 في كفرسميع وتلقت تعليمها الابتدائيي والثانوي في مدارس كفرياسيف. أنهت اللقب الجامعي الاول بعلم النفس في جامعة حيفا ونالت اللقب الثاني بالاستشارة التربوية من نفس الجامعة. عملت 8 سنوات مستشارة في مدرسة اورط الشاملة كسرى سميع حتى وافتها المنية أثر مرض عضال...

فُجعت بلدة كفرسميع مساء امس الاربعاء بوفاة الشابة المربية ليليان انور فلاح مُستشارة مدرسة اورط كسرى سميع الثانوية, وذلك عن عمر ناهز ال 34 عاماً.

وعلم مراسلنا ان المرحومة هي إبنة المربي انور فلاح مدير قسم المعارف في مجلس كسرى سميع.

هذا وخيم الحزن الشديد على عائلة المرحومة و أهالي البلدة منذ انتشار الخبر المفجع ، حيث عرفت المرحومة بحسن أخلاقها وعلاقتها الطيبة مع أهالي البلدة ومعارفها .

سيتم دفن جثمان المرحوم اليوم الخميس الساعة 12:00 ظهراً في مقبرة القرية..

نبذة عن حياة المرحومة ليليان

ولدت ليليان سنة 1978 في كفرسميع وتلقت تعليمها الابتدائيي والثانوي في مدارس  كفرياسيف.

أنهت اللقب الجامعي الاول بعلم النفس في جامعة حيفا ونالت اللقب الثاني بالاستشارة التربوية من نفس الجامعة.

عملت 8 سنوات مستشارة في مدرسة اورط الشاملة كسرى سميع حتى وافتها المنية أثر مرض عضال...

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.