تتابعون معنا عبر اثير اذاعة الشمس حتى الساعة الثامنة برنامج كلمات من اعداد وتقديم الزميل سامي مهنا.بالامكان ارسال مداخلاتكم الى موقع الشمس يستضيف اليوم نسرين فاعور ممثلة فلسطينية ولدت (1972) عرفت بشخصية منى فرح في فلم أمريكا , فازت بجائزة المهر في مهرجان دبي السينمائي طفولتهاولدت الفنانة نسرين فاعور، عام 1972، في قرية ترشيحا، درست في مدارسها حتى الثانوية، تميزت منذ طفولتها بفنية الروح المرهقة، مما اتيحت لها الفرص لممارسة موهبتها في فعاليات تربوية مدرسية، كما شاركت وهي في السادسة عشر من عمرها، في بعثة طلابية لأمريكا عام 1988، سميت حينها PEACE CHILD. السيرة المهنيةبعد انهائها المرحلة الثانوية، التحقت في معهد "سيمنار هكيبوتس" لدراسة المسرح عام 1991، وشاركت خلال دراستها وبعدها في عدة مسارح محلية، منها: مسرح "الشروق"، مسرح الاطفال، مسرح "الكرمة"، مسرح "الميدان"، وغيرها. قامت الفنانة نسرين فاعور بادوار عديدة ومتعددة الفحوى، من أهم مسرحياته: "الرايخ الثالث"، "سرحان والسنيورة"، "الوان نونو"، "مظفر النواب"، "الباب العالي" وغيرها.. كما شاركت في مسلسلات وبرامج تلفزيونية منها: "مشوار الجمعة"، "عيلة برنجي"، وغيرها.. واخترقت عالم السينما من بابه الكبير، بدور رئيسي في فيلم "الشهر التاسع". حصلت الفنانة نسرين فاعور، على جوائز عديدة، منها جائزة أفضل تمثيل في مهرجان "مسرحيد" عام 1996، عن دورها في مسرحيدية "سرحان والسنيورة"، تاليف أسامة مصري واخراج رياض مصاروة، كما حصلت على جائزة المسرح الجماهيري عن مسرحية "الوان نونو" عام 2002.

تتابعون معنا عبر اثير اذاعة الشمس حتى الساعة الثامنة برنامج كلمات من اعداد وتقديم الزميل الشاعر الرقيق سامي مهنا.بالامكان ارسال مداخلاتكم الى موقع الشمس

يستضيف اليوم نسرين فاعور ممثلة فلسطينية ولدت (1972) عرفت بشخصية منى فرح في فلم أمريكا , فازت بجائزة المهر في مهرجان دبي السينمائي  طفولتهاولدت الفنانة نسرين فاعور، عام 1972، في قرية ترشيحا، درست في مدارسها حتى الثانوية، تميزت منذ طفولتها بفنية الروح المرهقة، مما اتيحت لها الفرص لممارسة موهبتها في فعاليات تربوية مدرسية، كما شاركت وهي في السادسة عشر من عمرها، في بعثة طلابية لأمريكا عام 1988، سميت حينها PEACE CHILD. السيرة المهنيةبعد انهائها المرحلة الثانوية، التحقت في معهد "سيمنار هكيبوتس" لدراسة المسرح عام 1991، وشاركت خلال دراستها وبعدها في عدة مسارح محلية، منها: مسرح "الشروق"، مسرح الاطفال، مسرح "الكرمة"، مسرح "الميدان"، وغيرها. قامت الفنانة نسرين فاعور بادوار عديدة ومتعددة الفحوى، من أهم مسرحياته: "الرايخ الثالث"، "سرحان والسنيورة"، "الوان نونو"، "مظفر النواب"، "الباب العالي" وغيرها.. كما شاركت في مسلسلات وبرامج تلفزيونية منها: "مشوار الجمعة"، "عيلة برنجي"، وغيرها.. واخترقت عالم السينما من بابه الكبير، بدور رئيسي في فيلم "الشهر التاسع".

حصلت الفنانة نسرين فاعور، على جوائز عديدة، منها جائزة أفضل تمثيل في مهرجان "مسرحيد" عام 1996، عن دورها في مسرحيدية "سرحان والسنيورة"، تاليف أسامة مصري واخراج رياض مصاروة، كما حصلت على جائزة المسرح الجماهيري عن مسرحية "الوان نونو" عام 2002.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.