محليات

طمرة: ابتدائية البيروني تستقبل وفدا من السفارة الامريكية

عادل طربيه

استقبلت مدرسه البيروني الابتدائية طمرة اليوم وفدا رفيع المستوى من السفارة الامريكية قسم العلوم والتكنولوجيا تمثلت بالسيدة لين مورن والسيد فريد حمدان منسق دولي لمشروع "جلوب العالمي " في السفارة الامريكية ووزارة المعارف , السيد جيف مدير شركة " بن اند جيري " في الولايات المتحدة الامريكية والسيد افي زنجر مدير عام مصانع " بن اند جيري "في اسرائيل وشمل الوفد أيضا السيدة نوعة كوريش مرشدة الحوسبة في قسم العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف . وقد كان في استقبال الوفد الاستاذ أحمد بكر ذياب مدير المدرسة ,المعلمة رانية ذياب نائب المدير ,السيدة ليلى سليمان مركزة مشروع جلوب في المدرسة, الاستاذ مصطفى سواعد نائب المدير وعدد من المعلمين والطلاب المشاركين في المشروع. بلدية طمرة تمثلت بالسيد محمد شما مدير قسم المعارف , وقد مثل وزارة المعارف كل من الدكتور حسام ذياب مفتش العلوم والتكنولوجيا, الاستاذ خالد حجازي مفتش عام, أما لجنه اولياء امور الطلاب فقد تمثلت بالسيد سامر ذياب والسيد ميسرة عواد. وفد افتتح اللقاء الاستاذ احمد بكر ذياب بكلمات ترحيبية وشرح عام عن المدرسة , بعد ذلك قامت المعلمة رانية ذياب بعرض المشاريع في المدرسة حيث تم عرض 20 مشروعاً ينفذ في المدرسة ( 17 مشروع محلي , و4 مشاريع عالمية) حيث تم التركيز على المشروع العالمي" جلوب " بعد ذلك عرضت المعلمة ليلى سليمان طريقة تنفيذ المشروع في المدرسة من قبل الطلاب وخطة عمل لتنفيذ المشروع في السنة الحالية . ثم قدمت فقرة فنية شملت رقصة شعبية للطالبات تدريب المعلمة ميساء ادريس وفقرة عزف على الاورغ للطالبة حلا ابو الهيجاء . اما كلمة بلدية طمرة القاها الاستاذ محمد شما مدير قسم المعارف وشملت شرحاً عاماً عن مدينة طمرة والمؤسسات التعليميه في المدينة . وعن وزارة المعارف تحدث كل من الدكتور حسام ذياب مفتش العلوم والاستاذ خالد حجازي مفتش في وزارة المعارف حيث شرحا عن اهمية تنفيذ المشاريع العلمية والثقافية في المدارس . وعن السفارة الامريكية تحدثت السيدة لين موران والسيد فريد حمدان وعن شركة " بن اند جيري " تحدث كل من السيد جيف مدير الشركة في الولايات المتحدة والسيد افي زنغر المدير العام في اسرائيل حيث اثنى جميع المتكلمين على عمل ادارة المدرسة . وفي نهاية اليوم تم توزيع الدروع للضيوف من قبل المدرسة واختتم اليوم بجولة لمواقع المشاريع في ساحات المدرسة حيث قام طلاب الصفوف السادسة بشرح قصير عن كل مشروع باللغة الانجليزية. وفي نهاية اليوم انتقل الجميع الى منتزة طمرة لتناول وجبة الغذاء.

استقبلت مدرسه البيروني الابتدائية طمرة اليوم وفدا رفيع المستوى من السفارة الامريكية قسم العلوم والتكنولوجيا تمثلت بالسيدة لين مورن والسيد فريد حمدان منسق دولي لمشروع "جلوب العالمي " في السفارة الامريكية ووزارة المعارف , السيد جيف مدير شركة " بن اند جيري " في الولايات المتحدة الامريكية والسيد افي زنجر مدير عام مصانع " بن اند جيري "في اسرائيل وشمل الوفد أيضا السيدة نوعة كوريش مرشدة الحوسبة في قسم العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف .

وقد كان في استقبال الوفد الاستاذ أحمد بكر ذياب مدير المدرسة ,المعلمة رانية ذياب نائب المدير ,السيدة ليلى سليمان مركزة مشروع جلوب في المدرسة, الاستاذ مصطفى سواعد نائب المدير وعدد من المعلمين والطلاب المشاركين في المشروع. بلدية طمرة تمثلت بالسيد محمد شما مدير قسم المعارف , وقد مثل وزارة المعارف كل من الدكتور حسام ذياب مفتش العلوم والتكنولوجيا, الاستاذ خالد حجازي مفتش عام, أما لجنه اولياء امور الطلاب فقد تمثلت بالسيد سامر ذياب والسيد ميسرة عواد.

وفد افتتح اللقاء الاستاذ احمد بكر ذياب بكلمات ترحيبية وشرح عام عن المدرسة , بعد ذلك قامت المعلمة رانية ذياب بعرض المشاريع في المدرسة حيث تم عرض 20 مشروعاً  ينفذ في المدرسة ( 17 مشروع محلي , و4 مشاريع عالمية) حيث تم التركيز على المشروع العالمي" جلوب " بعد ذلك عرضت المعلمة ليلى سليمان طريقة تنفيذ المشروع في المدرسة من قبل الطلاب وخطة عمل لتنفيذ المشروع في السنة الحالية .

ثم قدمت فقرة فنية شملت رقصة شعبية للطالبات تدريب المعلمة ميساء ادريس وفقرة عزف على الاورغ للطالبة حلا ابو الهيجاء .

اما كلمة بلدية طمرة القاها الاستاذ محمد شما مدير قسم المعارف وشملت شرحاً عاماً عن مدينة طمرة والمؤسسات التعليميه في المدينة . وعن وزارة المعارف تحدث كل من الدكتور حسام ذياب مفتش العلوم والاستاذ خالد حجازي مفتش في وزارة  المعارف حيث شرحا عن اهمية تنفيذ المشاريع العلمية والثقافية في المدارس . وعن السفارة الامريكية تحدثت السيدة لين موران والسيد فريد حمدان وعن شركة " بن اند جيري " تحدث كل من السيد جيف مدير الشركة في الولايات المتحدة والسيد افي زنغر المدير العام في اسرائيل حيث اثنى جميع المتكلمين على عمل ادارة المدرسة .

 وفي نهاية اليوم تم توزيع الدروع للضيوف من قبل المدرسة  واختتم اليوم بجولة لمواقع المشاريع في ساحات المدرسة حيث قام طلاب الصفوف السادسة بشرح قصير عن كل مشروع باللغة الانجليزية. وفي نهاية اليوم انتقل الجميع الى منتزة طمرة لتناول وجبة الغذاء.




























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.