فن وترفيه

مطعم يمنع رجلين من دخوله لأنهما لا يشبعان

منع مطعم بريطاني، يقدم وجبات مفتوحة للزبائن بثمن محدد، رجلين من التردد عليه بسبب شهيتهما التي جعلت مالكه يخشى على مستقبل عمله. وقالت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، اليوم، إن جورج دالمون، لاعب الرغبي السابق، وزميله آندي مايلز، منعا من التردد على مطعم الوجبات المفتوحة "غوبي" بمدينة برايتون الساحلية، بعد أن وصفهما مديره بأنهما "خنزيران جشعان"، وأضافت أن مطعم "غوبي" يعرض على الزبائن تناول ما يريدون من الوجبات المعروضة مقابل 12 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، لكن دالمون ومايلز كانا يأكلان 5 أطباق من كل وجبة كلما دخلا إلى المطعم. وأشارت الصحيفة إلى أن مالك المطعم قرر منع الرجلين من التردد على مطعمه بعد أن كانا من زبائنه المداومين لمدة عامين، حين شعر بأنهما يمثلان تهديداً يعرض مطعمه للتوقف عن العمل بسبب كميات الطعام التي يستهلكانها في كل مرة. ونسبت إلى مالك المطعم، الذي رفض الكشف عن هويته، قوله "إن الرجلين لا يتوقفان عن الأكل ويلتهمان معظم الوجبات المعروضة قبل أن يصل إليها الزبائن الآخرون". وأضاف أن معظم زبائن المطعم "كانوا يشربون الماء فقط خلال تواجد الرجلين ولا يدفعون رسوم الخدمة الاختيارية، ونحن لسنا جمعية خيرية وقررنا منعهما لجعل الناس يترددون على مطعمنا".

منع مطعم بريطاني، يقدم وجبات مفتوحة للزبائن بثمن محدد، رجلين من التردد عليه بسبب شهيتهما التي جعلت مالكه يخشى على مستقبل عمله.
وقالت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، اليوم، إن جورج دالمون، لاعب الرغبي السابق، وزميله آندي مايلز، منعا من التردد على مطعم الوجبات المفتوحة "غوبي" بمدينة برايتون الساحلية، بعد أن وصفهما مديره بأنهما "خنزيران جشعان"، وأضافت أن مطعم "غوبي" يعرض على الزبائن تناول ما يريدون من الوجبات المعروضة مقابل 12 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، لكن دالمون ومايلز كانا يأكلان 5 أطباق من كل وجبة كلما دخلا إلى المطعم.
وأشارت الصحيفة إلى أن مالك المطعم قرر منع الرجلين من التردد على مطعمه بعد أن كانا من زبائنه المداومين لمدة عامين، حين شعر بأنهما يمثلان تهديداً يعرض مطعمه للتوقف عن العمل بسبب كميات الطعام التي يستهلكانها في كل مرة.
ونسبت إلى مالك المطعم، الذي رفض الكشف عن هويته، قوله "إن الرجلين لا يتوقفان عن الأكل ويلتهمان معظم الوجبات المعروضة قبل أن يصل إليها الزبائن الآخرون".


وأضاف أن معظم زبائن المطعم "كانوا يشربون الماء فقط خلال تواجد الرجلين ولا يدفعون رسوم الخدمة الاختيارية، ونحن لسنا جمعية خيرية وقررنا منعهما لجعل الناس يترددون على مطعمنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.