فن وترفيه

فيلم ترمب انتاج مجموعة من الشباب الشفاعمريين

خرج الى النور عشية يوم السبت الموافق 22.9.2012 فيلم "ترمب" , الذي يروي قصة ,عملية احتيال على أحد الشباب الطائشين باسم الدين , ويسلطً الضوء على أهمية وعي الشباب والمجتمع بأكمله رافضاً التحايل واستغلال الدين الشريف الطاهر لمآرب الناس الشخصية . الفيلم من انتاج مجموعة من الشباب الشفاعمريين : اخراج تامر ايوب , بطولة نايف ياسين, عدي حجاج , معتز حاج علي وانتاج وائل ايوب. يعد هذا الفيلم ، التجربة الاولى للممثلين الذين استطاعوا الوصول الى هدفهم وايصال المغزى الى المشاهدين وسيكون نقطة الانطلاق نحو افلام تثقيفية اخرى خلال الفترة القادمة .

خرج الى النور عشية يوم السبت الموافق 22.9.2012 فيلم "ترمب" , الذي يروي قصة ,عملية احتيال على أحد الشباب الطائشين باسم الدين , ويسلطً الضوء على أهمية وعي الشباب والمجتمع بأكمله رافضاً التحايل واستغلال الدين الشريف الطاهر لمآرب الناس الشخصية .

الفيلم من انتاج مجموعة من الشباب الشفاعمريين :  اخراج تامر ايوب , بطولة نايف ياسين, عدي حجاج , معتز حاج علي وانتاج وائل ايوب.

يعد هذا الفيلم ، التجربة الاولى للممثلين الذين استطاعوا الوصول الى هدفهم وايصال المغزى الى المشاهدين وسيكون نقطة الانطلاق نحو افلام تثقيفية اخرى خلال الفترة القادمة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.