محليات

زيارة وفد رفيع المستوى من مفتشين ومسئولين لمدرسة ترشيحا الابتدائية

زهير متى

قام ظهيرة يوم الأثنين وفداً مؤلفاً من مفتشين ومسئولين في وزارة المعارف بزيارة تهنئة لمديرة مدرسة ترشيحا الاتدائية المربية رندة نحاس بمناسبة تسلمها منصب إدارة المدرسة, وفي نفس الحين زيارة تفقدية وعمل والأطلاع على اوضاع المدرسة وتباحث امور عديدة لتطوير وتحسين ظروف المدرسة من جميع النواحي. وتالف الوفد كل من: عبدالله خطيب مدير المعارف العربية في البلاد احمد بدران مفتش لواء الدكتور هاني موسى مدير قسم اللغات في السكرتارية التربوية الدكتور حمد طربيه مفتش إداري ومفتش العلوم القطري الدكتورة راوية برباره مفتشة اللغة العربية برلنتي الحاج مفتشة المناهج والمدنيات أميمة كندواي مفتشة اللغة الانجليزية أمينة عمري وهيام طنوس مفتشات استشارة توفيق زعرورة مفتش اداري يوسف حمدان مفتش المراكز التربوية يوسف طرودي مفتش مناهج الدكتور اسعد محاجنة مفتش الرياضيات القطري خالد حجازي مفتش المدرسة جهان ذباح مرشدة لوائية منذر خوري أخصائي نفسي للمدرسة وكان في إستقبال الوفد كل من مديرة المدرسة المربية رندة نحاس, نائب رئيس البلدية جورج عبليني, طاقم المعلمين وممثلين عن لجنة الاباء, وتم إستقبال الوفد بأغنية "نسم علينا الهوى", قدمها طلاب الصف السادس من تدريب مربية الموسيقى منال حنا, ومن ثم تعاقد الأطراف وعرضت المربية رندة نحاس نبذة عن تاريخ المدرسة, عن الظروف القائمة والحاجيات المطلوبة, كما عرضت برامج عمل طويل ومبرمج لتطوير وتحسين أداء ومقدرات الطلاب. ورحب النائب جورج عبليني بالضيوف مُستعرضاً دور البلدية في تطوير المدرسة,ذاكراً انه تم تخصيص مبلغ مليون وخمسين الف شاقلاً من مفعال هبايس بناء سقفاً لساحة المدرسة, وتحدث كذلك عما تُقدمه البلدية من مشاريع للمدرسة. وخلال الزيارة تم تباحث عدة امور هامة منها: تحصيل الطلاب وبالأخص طلاب الحي الجنوبي( عرب النعيم), تطوير أساليب جديدة لتحسين ظروف الطلاب, وخلال الأجتماع كان هنالك مداخلة من قبل طلاب الصف السادس بحيث تحدثوا مع المفتشين عن حاجيات المدرسة وأمور تخص كل طالب ونالوا إعجاب الجميع, وكان ذلك بتنسيق مع مسئولة التربية الاجتماعية المربية ديانا بشارة. في نهاية اللقاء شكرت المربية رندة نحاس طاقم المفتشين على حضورهم ودعمهم لها راجية منهم الوقوف بجانبها خاصة في بداية طريقها لكي تنهض بأفق جديد للمدرسة. ودعا النائب جورج عبليني على حسابه الخاص في نهاية الزيارة جميع الضيوف لوجبة غذاء فاخر في مطعم برهوم .

قام ظهيرة يوم الأثنين وفداً مؤلفاً من مفتشين ومسئولين في وزارة المعارف بزيارة تهنئة لمديرة مدرسة ترشيحا الاتدائية المربية رندة نحاس بمناسبة تسلمها منصب إدارة المدرسة, وفي نفس الحين زيارة تفقدية وعمل والأطلاع على اوضاع المدرسة وتباحث امور عديدة لتطوير وتحسين ظروف المدرسة من جميع النواحي.
وتالف الوفد كل من:
عبدالله خطيب مدير المعارف العربية في البلاد
احمد بدران مفتش لواء
الدكتور هاني موسى مدير قسم اللغات في السكرتارية التربوية
الدكتور حمد طربيه مفتش إداري ومفتش العلوم القطري
الدكتورة راوية برباره مفتشة اللغة العربية
برلنتي الحاج مفتشة المناهج والمدنيات
أميمة كندواي مفتشة اللغة الانجليزية
أمينة عمري وهيام طنوس مفتشات استشارة
توفيق زعرورة مفتش اداري
يوسف حمدان مفتش المراكز التربوية
يوسف طرودي مفتش مناهج
الدكتور اسعد محاجنة مفتش الرياضيات القطري
خالد حجازي مفتش المدرسة
جهان ذباح مرشدة لوائية
منذر خوري أخصائي نفسي للمدرسة
وكان في إستقبال الوفد كل من مديرة المدرسة المربية رندة نحاس, نائب رئيس البلدية جورج عبليني, طاقم المعلمين وممثلين عن لجنة الاباء, وتم إستقبال الوفد بأغنية "نسم علينا الهوى", قدمها طلاب الصف السادس من تدريب مربية الموسيقى منال حنا, ومن ثم تعاقد الأطراف وعرضت المربية رندة نحاس نبذة عن تاريخ المدرسة, عن الظروف القائمة والحاجيات المطلوبة, كما عرضت برامج عمل طويل ومبرمج لتطوير وتحسين  أداء ومقدرات الطلاب.
ورحب النائب جورج عبليني  بالضيوف مُستعرضاً دور البلدية في تطوير المدرسة,ذاكراً انه تم تخصيص مبلغ مليون وخمسين الف شاقلاً من مفعال هبايس بناء سقفاً لساحة المدرسة, وتحدث كذلك عما تُقدمه البلدية من مشاريع للمدرسة.
وخلال الزيارة تم تباحث عدة امور هامة منها: تحصيل الطلاب وبالأخص طلاب الحي الجنوبي( عرب النعيم), تطوير أساليب جديدة لتحسين ظروف الطلاب, وخلال الأجتماع كان هنالك مداخلة من قبل طلاب الصف السادس بحيث تحدثوا مع المفتشين عن حاجيات المدرسة وأمور تخص كل طالب ونالوا إعجاب الجميع, وكان ذلك بتنسيق مع مسئولة التربية الاجتماعية المربية ديانا بشارة.
في نهاية اللقاء شكرت المربية رندة نحاس طاقم المفتشين على حضورهم ودعمهم لها راجية منهم الوقوف بجانبها خاصة في بداية طريقها لكي تنهض بأفق جديد للمدرسة.
ودعا النائب جورج عبليني على حسابه الخاص في نهاية الزيارة جميع الضيوف لوجبة غذاء فاخر في مطعم برهوم .

 





































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.