" الغذاء لا الدواء" اصبح شعارا يؤمن به ادارة معلمين ,أهالي وطلاب مدرسة بئر الامير الجماهيرية , فتتمة للسنوات السابقة والتي عملنا بها جاهدين على اكساب وتذويت عادات صحية سليمة لدى طلابنا وتحويلها الى نهج حياة صحي. تم افتتاح البرنامج للسنة الحالية بيوم مميز وشائق اشترك به طلاب السوادس واهاليهم , وقد شمل اليوم عدة فعاليات منها: محاضرة من قبل معلم اللياقة البدنية الأستاذ عوني قنازع عرض بها موضوع الرياضة والفعاليات الجسدية وأهميتها خاصة لهذا الجيل , كما وقد أثرانا الاستاذ "فاتن غطاس" مدير جمعية مكافحة السرطان في الوسط العربي بالمعلومات القيمة حول كل ما يتعلق بالمحاف..ظة على الصحة كالتغذية السليمة , النظافة أهمية الحركة والرياضة ,منع التدخين ,مخاطر الارجيلة وغيرها وشدد على كيفية الالتزام بنهج حياة صحي وسليم. ثم تناول الطلاب مع مربياتهم وجبة فطور صحية مع التشديد على اهمية التنويع فيها من مجموعات الغذاء والالتزام بآداب الطعام والطاولة . بعدها توجه الطلاب الى قاعة ابن عامر الرياضية للمشاركة بفعاليات جسدية وحركات ايقاعية مع المدربة " نرمين خوري" . تم اختتام البرنامج بعرض رائع أبهر الجميع وذلك من قبل المدرب " سامر حزان" حيث قام بكشف الطلاب على انواع رياضة حديثة وفتح مجالات متنوعة أمامهم . وهنا لابد ان نشير الى المشاركة الفعالة من قبل الاهالي وامهات "أمناء الصحة" في اعداد وتنفيذ ألبرنامج مما اثرى اليوم وزاده تألقا وتأثيرا على الطلاب خاصة اننا نؤمن بأهمية الاستمرارية والتعاون بين المدرسة والبيت بجميع المجالات . ومن الجدير ذكره اننا سنتابع هذا البرنامج مع جميع الطبقات خلال السنة الدراسية. وفي النهاية تمنت مركزة المشروع المعلمة رلى الياس وادارة المدرسة الصحة والعافية للجميع .

" الغذاء لا الدواء" اصبح شعارا يؤمن به ادارة معلمين ,أهالي وطلاب مدرسة بئر الامير الجماهيرية , فتتمة للسنوات السابقة والتي عملنا بها جاهدين على اكساب وتذويت عادات صحية سليمة لدى طلابنا وتحويلها الى نهج حياة صحي.
  تم افتتاح البرنامج للسنة  الحالية بيوم مميز وشائق اشترك به طلاب السوادس واهاليهم , وقد شمل اليوم عدة فعاليات منها:
 محاضرة من قبل معلم اللياقة البدنية الأستاذ عوني قنازع عرض بها موضوع الرياضة والفعاليات الجسدية وأهميتها  خاصة لهذا الجيل , كما وقد أثرانا الاستاذ "فاتن غطاس"  مدير جمعية مكافحة السرطان في الوسط العربي بالمعلومات القيمة حول كل ما يتعلق بالمحافظة على الصحة كالتغذية السليمة , النظافة أهمية الحركة والرياضة ,منع التدخين ,مخاطر الارجيلة وغيرها  وشدد على  كيفية الالتزام بنهج حياة صحي وسليم.
ثم تناول الطلاب مع مربياتهم وجبة فطور صحية مع التشديد على اهمية التنويع فيها من مجموعات الغذاء والالتزام بآداب الطعام  والطاولة  .
بعدها توجه الطلاب الى قاعة ابن عامر الرياضية للمشاركة بفعاليات جسدية وحركات ايقاعية مع المدربة " نرمين خوري" .
 تم اختتام البرنامج بعرض رائع أبهر الجميع وذلك  من قبل المدرب " سامر حزان" حيث قام بكشف  الطلاب على انواع رياضة حديثة وفتح مجالات  متنوعة أمامهم  .
وهنا لابد ان نشير الى المشاركة الفعالة من قبل الاهالي وامهات "أمناء الصحة" في اعداد وتنفيذ ألبرنامج مما اثرى اليوم وزاده تألقا وتأثيرا على الطلاب خاصة اننا نؤمن بأهمية الاستمرارية والتعاون بين المدرسة والبيت بجميع المجالات .
ومن الجدير ذكره اننا سنتابع هذا البرنامج مع جميع الطبقات خلال السنة الدراسية. وفي النهاية تمنت  مركزة المشروع المعلمة  رلى الياس وادارة المدرسة الصحة والعافية للجميع .



















إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد