باشرت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيريةفي مجدالكروم بتفعيل دوريات الحذر على الطرق في المدرسة بعد أن تم إرشاد طبقة السادس في المدرسة بواجب وعمل هذه الدوريات بمساعدة الشرطي وائل عرايدي، قسم التثقيف المروري في الشرطة. حيث تم تدريب الطلاب بشكل عملي على كيفية أداء وظيفتهم ليساهموا في المحافظة على امن وسلامة الطلاب ساعات الصباح والظهيرة عند اجتيازهم للشارع . نزار زرقاوي مدير المدرسة قال :" امن وسلامة طلابنا في سلم أولويات المدرسة، ونحن نسعى لتحقيقه مع بداية السنة الدراسية من خلال توفير المناخ والبيئة المناسبة لذلك، فالطالب حتى سن التاسعة يصعب عليه اجتياز الشارع لوحده، ومن خلال تفعيل هذه اللجان يتلقى المساعدة، وهنا أرى من المناسب أن أتوجه إلى الأهل الكرام والسائقين في بلدنا الحبيب لأجل التعاون والالتزام بالأنظمة والقوانين لأننا معا نحافظ على سلامة وامن فلذات أكبادنا مع تمنياتي للجميع بسنة آمنة مثمرة وخالية من الحوادث والإصابات . يذكر أن مدرسة الخطاب تتبنى هذا البرنامج منذ سنوات عديدة الأمر الذي ينعكس ايجابيا على سلوكيات الطلاب في تصرفهم الصحيح على الطريق .

باشرت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيريةفي مجدالكروم  بتفعيل دوريات الحذر على الطرق في المدرسة بعد أن تم إرشاد طبقة السادس في المدرسة بواجب وعمل هذه الدوريات بمساعدة الشرطي وائل عرايدي، قسم التثقيف المروري في الشرطة. حيث تم تدريب الطلاب بشكل عملي على كيفية أداء وظيفتهم ليساهموا في المحافظة على امن وسلامة الطلاب ساعات الصباح والظهيرة عند اجتيازهم للشارع .

نزار زرقاوي مدير المدرسة قال :" امن وسلامة طلابنا في سلم أولويات المدرسة، ونحن نسعى لتحقيقه مع بداية السنة الدراسية من خلال توفير المناخ والبيئة المناسبة لذلك، فالطالب حتى سن التاسعة يصعب عليه اجتياز الشارع لوحده، ومن خلال تفعيل هذه اللجان يتلقى المساعدة، وهنا أرى من المناسب أن أتوجه إلى الأهل الكرام والسائقين في بلدنا الحبيب لأجل التعاون والالتزام بالأنظمة والقوانين لأننا معا نحافظ على سلامة وامن فلذات أكبادنا مع تمنياتي للجميع بسنة آمنة  مثمرة وخالية من الحوادث والإصابات .

يذكر أن مدرسة الخطاب تتبنى هذا البرنامج منذ سنوات عديدة الأمر الذي ينعكس ايجابيا على سلوكيات الطلاب في تصرفهم  الصحيح على الطريق .































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.