كرمت محافظة طولكرم اعضاء لجنة الزكاة المركزية في طولكرم بمناسبة انتهاء عملها وتسليمها الى لجنة الزكاة الجديدة وذلك في قاعة المحافظة بحضور مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد ومدير عام صندوق الزكاة جمال قاسم ونائبه ومدير أوقاف طولكرم سليم الأشقر وأعضاء لجنة الزكاة السابقة والجديدة وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية. وألقى مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد كلمة ترحيبية موجها الشكر والتقدير للجنة الزكاة السابقة على جهودها الخيرة ويستحقون التكريم على عملهم في الحفاظ على المستشفى والمدارس وصندوق الزكاة التابعة للجنة الزكاة ومتمنينا النجاح للجنة الجديدة حتى تستطيع القيام بواجبها على أكمل وجه. وتحدث الشيخ راشد جانم رئيس لجنة الزكاة السابقة عن جهودهم خلال فترة السنوات الخميس الماضية في ظل شح الامكانيات مما كان له دور في ترسيخ ثقة المواطنين بلجنة الزكاة ومؤسساتها. وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء لجنة الزكاة السابقة وتقديم الدروع التقديرية لهم.

كرمت محافظة طولكرم اعضاء لجنة الزكاة المركزية في طولكرم بمناسبة انتهاء عملها وتسليمها الى لجنة الزكاة الجديدة وذلك في قاعة المحافظة بحضور مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد ومدير عام صندوق الزكاة جمال قاسم ونائبه ومدير أوقاف طولكرم سليم الأشقر وأعضاء لجنة الزكاة السابقة والجديدة وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية.
وألقى مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد كلمة ترحيبية موجها الشكر والتقدير للجنة الزكاة السابقة على جهودها الخيرة ويستحقون التكريم على عملهم في الحفاظ على المستشفى والمدارس وصندوق الزكاة التابعة للجنة الزكاة ومتمنينا النجاح للجنة الجديدة حتى تستطيع القيام بواجبها على أكمل وجه.
وتحدث الشيخ راشد جانم رئيس لجنة الزكاة السابقة عن جهودهم خلال فترة السنوات الخميس الماضية في ظل شح الامكانيات مما كان له دور في ترسيخ ثقة المواطنين بلجنة الزكاة ومؤسساتها.
وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء لجنة الزكاة السابقة وتقديم الدروع التقديرية لهم.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.