لبّى الفنان جو أشقر دعوة بلدة إهدن في شمال لبنان، حيث أحيا حفلة في ساحة البلدة حضرها عدد كبير من أهالي إهدن وسكّان المناطق المجاورة، قدّم خلالها أغنيات من ألبومه الجديد "Jo Ashkar 015"، وأغاني أخرى منوّعة. وعبّر جو عن فرحته في زيارة إهدن، إحدى مناطق لبنان النموذجيّة بحسب تعبيره، وأضاف في هذا الخصوص: "تشرّفت بلقاء أهالي هذه المنطقة النموذجيّة، وفرحت بتفاعل الجمهور مع أغنيات ألبومي الجديد، وإنّي أشكر القائمين والمشاركين في هذا الحفل". وعلى صعيد آخر، يتوجّه جو خلال الأيّام المقبلة إلى مونتينيغرو، الدولة التي تُعرف بإسم الجبل الأسود والواقعة في جنوب أوروبا، وقد كشف الأشقر أنّ الزيارة هي رحلة عمل هامّة تستمرّ أسبوعاً كاملاً، يكشف تفاصيلها بعد عودته إلى لبنان.

لبّى الفنان جو أشقر دعوة بلدة إهدن في شمال لبنان، حيث أحيا حفلة في ساحة البلدة حضرها عدد كبير من أهالي إهدن وسكّان المناطق المجاورة، قدّم خلالها أغنيات من ألبومه الجديد "Jo Ashkar 015"، وأغاني أخرى منوّعة. وعبّر جو عن فرحته في زيارة إهدن، إحدى مناطق لبنان النموذجيّة بحسب تعبيره، وأضاف في هذا الخصوص: "تشرّفت بلقاء أهالي هذه المنطقة النموذجيّة، وفرحت بتفاعل الجمهور مع أغنيات ألبومي الجديد، وإنّي أشكر القائمين والمشاركين في هذا الحفل".
وعلى صعيد آخر، يتوجّه جو خلال الأيّام المقبلة إلى مونتينيغرو، الدولة التي تُعرف بإسم الجبل الأسود والواقعة في جنوب أوروبا، وقد كشف الأشقر أنّ الزيارة هي رحلة عمل هامّة تستمرّ أسبوعاً كاملاً، يكشف تفاصيلها بعد عودته إلى لبنان.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.