مرأة

ماكياج الوجه المستدير

إذا كنت من صاحبات الوجه المستدير، مثل وجه النجمة درو باري مور، اتبعي نصائح الماكياج التالية للحصول على لوك جميل وجذاب. الوجه الدائري يتمتع بجبهة عريضة وخدود ممتلئة، إلا أن ملامحه تكون غير بارزة، لذلك النصيحة الدائمة لك هي استخدام أدوات التجميل لإعطاء الوجه مظهر نحيفا ومحددا وطويلا بعض الشئ. 1- استخدمي كريم الأساس الداكن لإبراز عظام الخد ضعي كريم الأساس الداكن على المنطقة المجوفة من الخد، فتسمير هذه المنطقة سيشتت الإنتباه عن إمتلاء الخد وسيعطيه مظهرا نحيفا. ادمجي اللون جيدا بالبشرة بواسطة اسفنجة الماكياج. 2- اطلي وجهك بأحمر الخدود تجنبي وضع أحمر الخدود على تفاحة الحد في حركات دائرية حيث إن ذلك يزيد من استدارة الوجه. بدلا من ذلك مرري الفرشاة أسفل عظام الخد بشكل مائل لأعلى فى اتجاه حواف العين. استخدمي اللون الوردي الفاتح فى ذلك. 3- أبرزي ملامح وجهك امتلاء الخدود يجعل ملامج الوجه غير بارزة، لذا احرصي على تحديد العين بشكل كثيف واستخدام أحمر شفاه داكن مع مسحة من ملمع الشفاه لإبراز هذه الملامح.

إذا كنت من صاحبات الوجه المستدير، مثل وجه النجمة درو باري مور، اتبعي نصائح الماكياج التالية للحصول على لوك جميل وجذاب.
 
الوجه الدائري يتمتع بجبهة عريضة وخدود ممتلئة، إلا أن ملامحه تكون غير بارزة، لذلك النصيحة الدائمة لك هي استخدام أدوات التجميل لإعطاء الوجه مظهر نحيفا ومحددا وطويلا بعض الشئ.


 
  1- استخدمي كريم الأساس الداكن لإبراز عظام الخد

ضعي كريم الأساس الداكن على المنطقة المجوفة من الخد، فتسمير هذه المنطقة سيشتت الإنتباه عن إمتلاء الخد وسيعطيه مظهرا نحيفا. ادمجي اللون جيدا بالبشرة بواسطة اسفنجة الماكياج.
 
  2- اطلي وجهك بأحمر الخدود


تجنبي وضع أحمر الخدود على تفاحة الحد في حركات دائرية حيث إن ذلك يزيد من استدارة الوجه. بدلا من ذلك مرري الفرشاة أسفل عظام الخد بشكل مائل لأعلى فى اتجاه حواف العين. استخدمي اللون الوردي الفاتح فى ذلك.
 
  3- أبرزي ملامح وجهك


امتلاء الخدود يجعل ملامج الوجه غير بارزة، لذا احرصي على تحديد العين بشكل كثيف واستخدام أحمر شفاه داكن مع مسحة من ملمع الشفاه لإبراز هذه الملامح.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.