حفاظا على مستقبل ابنائنا وطلابنا ومن اجل بناء مجتمع متطور متنور عصري تسوده العدالة دعت جبعة الناصرة الديمقراطية للسلام والمساواة والحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية في الناصرة الى مظاهر الغضب في الناصرة ضد سياسة الحكومة الكارثية دفاعا عن حقوق العمال والموظفين, وحفاظا على اجورهم واماكن عملهم وذلك يوم السبت القادم بهدف الوقوف وقفة وحدة ضد سياسة الحكومة في فرض الغلاء المعيشي ورفع الاسعار في الدولة, والتي تأتي بالفائدة على اصحاب رؤوس الاموال بينما تأتي على الفقراء وتزيدهم فقرا. وفي حديث مع سكرتير الحزب الشيوعي في الناصرة عدنان ابو ربيع قال "ندعو جماهيرنا العربية بشكل عام للمشاركة في مظاهرة الغضب التي ستقام يوم السبت حيث ستنطلق من دوار المدينة وسط البلد وصولا الى ساحة عين العذراء لنقول بصرخة عالية لا للغلاء الفاحش والضربات الاقتصادية العنيفة ولا لحكومة الكوارث الاجتماعية والسياسية ولا للحرب العدوانية المتهورة على ايران والمنطقة عامة والتي ستهوي بنا الى قعر الفقر والكارثة". اما ورد قبطي سكرتير الشبيبة الشيوعية في الناصرة عقب قائلا "تأتي هذه المظاهرة ضمن سلسة خطوات ستقوم بها الشبيبة الشيوعية والحزب الشيوعي والجبهة حفاظا على كرامتنا وحقوقنا الاساسية فوق ارضنا ارض الاباء والاجداد ونقول كفى للظلم والاجحاف والبطالة ونعم للحصول على حقوقنا من انياب السلطة واعوانها, لنطلق صرخة الغضب رفضا للغلاء والعنصرية ولاسقاط حكومة اغناء الاغنياء وافقار الفقراء". واضاف صفوان فاهوم سكرتير الحزب الشيوعي في الناصرة قائلا "يجب ان نبدأ نضالا شاملا وواسعا ضد سياسة غلاء المعيشة التي تتبعها الحكومة من اجل رفع اجور العمال والموظفين وايجاد فرص عمل لخريجينا وشبابنا تليق بهم وبقدراتهم ومستواهم وامكانيات عطائهم في جميع المجالات".

حفاظا على مستقبل ابنائنا وطلابنا ومن اجل بناء مجتمع متطور متنور عصري تسوده العدالة دعت جبعة الناصرة الديمقراطية للسلام والمساواة والحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية في الناصرة الى مظاهر الغضب في الناصرة ضد سياسة الحكومة الكارثية دفاعا عن حقوق العمال والموظفين, وحفاظا على اجورهم واماكن عملهم وذلك يوم السبت القادم بهدف الوقوف وقفة وحدة ضد سياسة الحكومة في فرض الغلاء المعيشي ورفع الاسعار في الدولة, والتي تأتي بالفائدة على اصحاب رؤوس الاموال بينما تأتي على الفقراء وتزيدهم فقرا.
وفي حديث مع سكرتير الحزب الشيوعي في الناصرة عدنان ابو ربيع قال "ندعو جماهيرنا العربية بشكل عام للمشاركة في مظاهرة الغضب التي ستقام يوم السبت حيث ستنطلق من دوار المدينة وسط البلد وصولا الى ساحة عين العذراء لنقول بصرخة عالية لا للغلاء الفاحش والضربات الاقتصادية العنيفة ولا لحكومة الكوارث الاجتماعية والسياسية ولا للحرب العدوانية المتهورة على ايران والمنطقة عامة والتي ستهوي بنا الى قعر الفقر والكارثة".
اما ورد قبطي سكرتير الشبيبة الشيوعية في الناصرة عقب قائلا "تأتي هذه المظاهرة ضمن سلسة خطوات ستقوم بها الشبيبة الشيوعية والحزب الشيوعي والجبهة حفاظا على كرامتنا وحقوقنا الاساسية فوق ارضنا ارض الاباء والاجداد ونقول كفى للظلم والاجحاف والبطالة ونعم للحصول على حقوقنا من انياب السلطة واعوانها, لنطلق صرخة الغضب رفضا للغلاء والعنصرية ولاسقاط حكومة اغناء الاغنياء وافقار الفقراء".
واضاف صفوان فاهوم سكرتير الحزب الشيوعي في الناصرة قائلا "يجب ان نبدأ نضالا شاملا وواسعا ضد سياسة غلاء المعيشة التي تتبعها الحكومة من اجل رفع اجور العمال والموظفين وايجاد فرص عمل لخريجينا وشبابنا تليق بهم وبقدراتهم ومستواهم وامكانيات عطائهم في جميع المجالات".























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.