لقي فايز غزالين من يافة الناصرة والبالغ من العمر 46 عاما مصرعه فيما أصيب 3 أشخاص من كفركنا بجراح متفاوتة جراء حادث طرق وقع في قرية الزرازير، وبحسب بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء فان طاقمه تلقى بلاغا عن حادث طرق في الزرازير، حيث اقر الطاقم الطبي وفاة شخص على الفور فيما قدم الإسعافات الأولية الميدانية لبعض الجرحى وتم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج. ويستدل من المعلومات الأولية بان الحادث وقع اثر اصطدام وجها لوجه بين مركبتين، ما أدى إلى وفاة شخص على الفور وإصابة العديد بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة. هذا وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، وكذلك القيام بتنظيم حركة السير حيث شهدت المنطقة اختناقات مرورية.

لقي فايز غزالين من يافة الناصرة والبالغ من العمر 46 عاما مصرعه فيما أصيب 3 أشخاص من كفركنا بجراح متفاوتة جراء حادث طرق وقع في قرية الزرازير، وبحسب بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء فان طاقمه تلقى بلاغا عن حادث طرق في الزرازير، حيث اقر الطاقم الطبي وفاة شخص على الفور فيما قدم الإسعافات الأولية الميدانية لبعض الجرحى وتم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

ويستدل من المعلومات الأولية بان الحادث وقع اثر اصطدام وجها لوجه بين مركبتين، ما أدى إلى وفاة شخص على الفور وإصابة العديد بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

هذا وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، وكذلك القيام بتنظيم حركة السير حيث شهدت المنطقة اختناقات مرورية.

إعلان


المرحوم فايز غزالين















































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد