التقى وفد لجنة التوجيه العليا لعرب النقب ، سفير جمهورية مصر العربيه عاطف سالم الذي تم تعيينه لهذا المنصب قبل ايام ، وكان وفد لجنة التوجيه أول وفد يلتقي مع السفير عاطف سالم ، وهو اول سفير يعين في عهد الرئيس محمد مرسي. وقد ثمن الوفد دور جمهوريه مصر في مسانده الحق العربي والفلسطيني، وتمنى التوفيق لجمهوريه مصر ، البلد الرائد والقائد للعالم العربي. كما طرح الوفد أمام السفير التحديات التي تواجه الجماهير العربية بشكل عام وفي النقب بشكل خاص، ثم تطرق الوفد لقرار بلدية بئر السبع بإقامة مهرجان الخمر في باحة مسجد بئر السبع، مستهترة بمشاعر العرب والمسلمين وبمقدساتهم، وقدموا رساله لسعادة السفير موجهة لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية للتدخل لوقف انتهاك حرمة وقدسية مسجد بئر السبع. كما التقى الوفد القنصل العام لجمهورية مصر العربية السيد سامح نبيل والقنصل العام الجديد مصطفى الجميل ووضعهم في صورة الحدث والتجاوزات الخطيرة والانتهاك الصارخ للمقدسات الإسلامية عامة ومسجد بئر السبع خاصة. كما التقى وفد لجنة التوجيه العليا سفير المملكة الأردنية ضيف الله الفايز ووضعه في صورة الحدث والانتهاك الخطير المتمثل بإقامة مهرجان الخمر في باحة مسجد بئر السبع ، شارحاً تاريخ المسجد والانتهاكات الإسرائيلية للمقدسات الإسلامية, ثم قام الوفد تسليم سعادة السفير رساله موجهه لجلالة الملك عبد الله الثاني مطالبا تدخله لوقف الممارسات الإسرائيلية التي تشكل انتهاكا خطيرا للحقوق الأساسية والمعاهدات الدولية التي تنص على ضرورة ضمان حرية العباده وحماية الاماكن المقدسه ، وقد شارك في الجلسه قنصل المملكه الاردنيه محمد ابو ويندي.

التقى وفد لجنة التوجيه العليا لعرب النقب ، سفير جمهورية مصر العربيه عاطف سالم الذي تم تعيينه لهذا المنصب قبل ايام ، وكان وفد لجنة التوجيه أول وفد يلتقي مع السفير عاطف سالم ، وهو اول سفير يعين في عهد الرئيس محمد مرسي.

وقد ثمن الوفد دور  جمهوريه مصر في مسانده الحق العربي والفلسطيني، وتمنى التوفيق لجمهوريه مصر ، البلد الرائد والقائد للعالم العربي.

كما طرح الوفد أمام السفير التحديات التي تواجه الجماهير العربية بشكل عام وفي النقب بشكل خاص، ثم تطرق الوفد لقرار بلدية بئر السبع بإقامة مهرجان الخمر في باحة مسجد بئر السبع، مستهترة بمشاعر العرب والمسلمين  وبمقدساتهم، وقدموا رساله لسعادة السفير موجهة لفخامة رئيس جمهورية  مصر العربية للتدخل لوقف انتهاك حرمة وقدسية مسجد بئر السبع.

كما التقى الوفد القنصل العام لجمهورية مصر العربية السيد سامح نبيل والقنصل العام الجديد مصطفى الجميل ووضعهم في صورة الحدث والتجاوزات الخطيرة والانتهاك الصارخ للمقدسات الإسلامية عامة ومسجد بئر السبع خاصة.

كما التقى وفد لجنة التوجيه العليا سفير المملكة الأردنية ضيف الله الفايز ووضعه في صورة الحدث والانتهاك الخطير المتمثل بإقامة مهرجان الخمر في باحة مسجد بئر السبع ، شارحاً تاريخ المسجد والانتهاكات الإسرائيلية للمقدسات الإسلامية, ثم قام الوفد تسليم سعادة السفير رساله موجهه لجلالة الملك عبد الله الثاني مطالبا تدخله لوقف الممارسات الإسرائيلية التي تشكل انتهاكا خطيرا للحقوق الأساسية والمعاهدات الدولية التي تنص على ضرورة ضمان حرية العباده وحماية الاماكن المقدسه ، وقد شارك في الجلسه قنصل المملكه الاردنيه محمد ابو ويندي.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.