دلت المعطيات التي قدمها المفتش العام للشرطة يوحنان دانينو الى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على انخفاض في نسبة الجريمة في البلاد خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي بخمسة بالمائة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وجاء في المعطيات أيضا ان نسبة الجريمة في الوسط العربي منذ مطلع العام الحالي انخفضت بعشرة بالمائة، كما ان هناك انخفاضا بنسبة اربعة وعشرين بالمائة في حوادث إطلاق النار في الوسط العربي. وفي حديث لإذاعة الشمس أكدت لوبا السمري الناطقة باسم الشرطة للإعلام العربي المعطيات المتعلقة بالوسط العربي حول انخفاض في مستوى الجريمة توزعت على الشكل التالي: حوادث القتل 20% اطلاق النيران 24% ارتفاع 12% في حل الغاز جرائم القتل 20 ضحية أقل في حوادث الطرق وشددت السمري على ضرورة تعاون الجمهور مع الشرطة للكشف عن الجرائم وهي ملتزمة بتطبيق الخطط لمكافحة الجريمة بالذات في الوسط العربي.مشيرة الى أنه تم اقامة وحدات خاصة في بعض القرى والمدن العربية لتعزيز العلاقة بين ما يجري في هذه البلدات وبين الشرطة.

دلت المعطيات التي قدمها المفتش العام للشرطة يوحنان دانينو الى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على انخفاض في نسبة الجريمة في البلاد خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي بخمسة بالمائة  بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.
وجاء في المعطيات أيضا ان نسبة الجريمة في الوسط العربي منذ مطلع العام الحالي انخفضت بعشرة بالمائة، كما ان هناك انخفاضا بنسبة اربعة وعشرين بالمائة في حوادث إطلاق النار في الوسط العربي.


وفي حديث لإذاعة الشمس أكدت لوبا السمري الناطقة باسم الشرطة للإعلام العربي  المعطيات المتعلقة بالوسط العربي حول انخفاض في مستوى الجريمة توزعت على الشكل التالي:
 حوادث القتل 20%
اطلاق النيران 24%
ارتفاع 12% في حل الغاز جرائم القتل
20 ضحية أقل في حوادث الطرق
وشددت السمري على ضرورة تعاون الجمهور مع الشرطة للكشف عن الجرائم وهي ملتزمة بتطبيق الخطط لمكافحة الجريمة بالذات في الوسط العربي.مشيرة الى أنه تم اقامة وحدات خاصة في بعض القرى والمدن العربية لتعزيز العلاقة بين ما يجري في هذه البلدات وبين الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.