يتوافد منذ ساعات مساء الليلة الماضية العشرات على مستشفى الخضيرة وذلك للتضامن مع رئيس مجلس جت المربي خالد غرة والذي تعرض لعملية اطلاق نار مساء امس، حيث قام رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي ونزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارته في المستشفى. هذا واكد شهود عيان، أن عددا من المجهولين اقتحموا البيت وأطلقوا النار، وكما يبدو فان احد المقتحمين كان قاصداً القتل، إلا أن مشيئة الله أرادت أن يصاب الاستاذ خالد غرة بجروح وصفت بالمتوسطة في رجله ويده، واصابة طفيفة لأخيه الدكتور نهاد غرّة. وحضرت الشرطة الى مكان الحادث وطوقت المنطقة وباشرت التحقيق في ملابساته، بينما تمّ نقل المصابين الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج. وأشارت افادات من الشرطة وأخرى من المواطنين الى أن هناك شبهات حول امكانية ان تكون الخلفية هي نتيجة الانتخابات التي لم تتقبلها اطرافا منافسة في القرية، إلا ان هذه الشبهات لا تزال قيد التحقيق فيها، مع العلم انه لم يبلّغ حتى اللحظة عن القبض على مشتبهين.

يتوافد منذ ساعات مساء الليلة الماضية العشرات على مستشفى الخضيرة وذلك للتضامن مع رئيس مجلس جت المربي خالد غرة والذي تعرض لعملية اطلاق نار مساء امس، حيث قام رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي ونزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارته في المستشفى.

هذا واكد شهود عيان، أن عددا من المجهولين اقتحموا البيت وأطلقوا النار، وكما يبدو فان احد المقتحمين كان قاصداً القتل، إلا أن مشيئة الله أرادت أن يصاب الاستاذ خالد غرة بجروح وصفت بالمتوسطة في رجله ويده، واصابة طفيفة لأخيه الدكتور نهاد غرّة.

وحضرت الشرطة الى مكان الحادث وطوقت المنطقة وباشرت التحقيق في ملابساته، بينما تمّ نقل المصابين الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج.

وأشارت افادات من الشرطة وأخرى من المواطنين الى أن هناك شبهات حول امكانية ان تكون الخلفية هي نتيجة الانتخابات التي لم تتقبلها اطرافا منافسة في القرية، إلا ان هذه الشبهات لا تزال قيد التحقيق فيها، مع العلم انه لم يبلّغ حتى اللحظة عن القبض على مشتبهين.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.