فن وترفيه

ماجد المهندس يحيي حفلاً في لندن

أحيا الفنان ماجد المهندس حفلاً فنياً جماهرياً في العاصمة البريطانية لندن، بحضور جمهور غفير قدر بالفي شخص إحتشد قبل وقت طويل من الحفل، خصوصا بعد نفاذ التذاكر، مما اضطر القيمين على الحفل باضافة عدد من الطاولات الاضافية في الدور الثاني من قاعة الحفل، وقد قدم الفنان ماجد المهندس لجمهوره عدد من الأغنيات، واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الأولى، وذلك في فندق (جرفنرهاوس لندن). ولاقت أغنية "سحرني حلاها" التي أطلقها المهندس، قبولا كبيراً بين الجمهور الذي طلب إعادتها أكثر من مرة، والتي طرحت خلال أيام عيد الفطر المبارك مصورة بطريقة الفيديو كليب من خلال قنوات روتانا، بعد أن كان قد صورها في لبنان مع المخرج الكويتي أحمد الدوغجي. ويستمر المهندس في التحضير لأغاني الألبوم الجديد، والذي تحدد موعد طرحه النهائي بتاريخ 20 سبتمر / أيلول المقبل من هذا العام 2012، بعد الإتفاق بشكل نهائي مع إدارة روتانا للصوتيات والمرئيات، على رأسها سالم الهندي رئيس مجلس الإدارة، الذي تواجد أيضاً في لندن وشارك في حضور الحفل.

أحيا الفنان ماجد المهندس حفلاً فنياً جماهرياً  في العاصمة البريطانية لندن، بحضور جمهور غفير قدر بالفي شخص إحتشد قبل وقت طويل من الحفل، خصوصا بعد نفاذ التذاكر، مما اضطر القيمين على الحفل باضافة عدد من الطاولات الاضافية في الدور الثاني من قاعة الحفل، وقد قدم الفنان ماجد المهندس لجمهوره عدد من الأغنيات، واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الأولى، وذلك في فندق (جرفنرهاوس لندن).

ولاقت أغنية "سحرني حلاها" التي أطلقها المهندس، قبولا كبيراً بين الجمهور الذي طلب إعادتها أكثر من مرة، والتي طرحت خلال أيام عيد الفطر المبارك مصورة بطريقة الفيديو كليب من خلال قنوات روتانا، بعد أن كان قد صورها في لبنان مع المخرج الكويتي أحمد الدوغجي.

ويستمر المهندس في التحضير لأغاني الألبوم الجديد، والذي تحدد موعد طرحه النهائي بتاريخ 20 سبتمر المقبل من هذا العام 2012، بعد الإتفاق بشكل نهائي مع إدارة روتانا للصوتيات والمرئيات، على رأسها سالم الهندي رئيس مجلس الإدارة، الذي تواجد أيضاً في لندن وشارك في حضور الحفل.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.