وصلت الى موقع الشمس رسالة من شابة تطلب نصيحة الزوار حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا حدثتني احدى الصديقات عن المعاكسات التي تتعرض لها دائماً من قبل رجال متزوجين، واشدد هنا على متزوجين ولديهم ابناء وزوجة وحياة مستقرة، وبانها باتت لا تتحمل هذا الوضع، في البداية لمتها وقلت لها ربما انت السبب، ربما مظهرك.. تصرفاتك، عدم احتشامك هي السبب، وردت علي بالقول مستحيل فانا محافظة جداً بكل هذه الامور ولا ارتدي الثياب المغرية او الفاضحة او الماكياج البارز.. بيني وبين نفسي صدقتها فنحن على معرفة منذ عدة سنوات واعرف كم هي محترمة ومحافظة ولكن اردت ان ابرر المعاكسات التي تتعرض لها. حدثتني عن اثنين من زملائها المتزوجين في العمل وعن سيل المديح الذي يغدقونه بها فور وصولها الى العمل وعن المساعدة التي دائما يعرضوها عليها، في البداية ظنت صديقتي انهما فعلا طيبين ويودان مساعدتها دائما ولكن سرعان ما اكتشفت نواياهما الدنيئة والخسيسة وغيرت اسلوب تعاملها معهما، بل وهدددت بترك العمل وحينها نصحتها الا تترك عملها من اجل ذئاب دنيئة.. ودارت الايام واذ بها تتعرض لمحاولة تحرش من طبيبها، وهو صديق لزوجها، وعلى معرفة سطحية جدا جدا به. الشخص الذي من المفروض ان يعالجها، واعن عن نيته بمساعدتها مع زوجها في مشكلة واجهتها مؤخرا في حياتها الزوجية، بدأ يتصل بها معلنا انه يريد مساعدتها حتى تحل المشكلة مع زوجها واذ هو يعاكسها ويعبر عن اعجابه الشديد بها وبجسمها، بل لوقاحته عرض عليها ان يلتقيان من اجل التحدث جديا بالموضوع لمساعدتها وربما كانت له اهداف خسيسة ايضا، فصدته وهددت بفضحه امام عائلته زوجته وابناءه فتركها وشأنها. والان صديقتي جدا منهارة من تصرف الرجال معها، لماذا هذا العهر يا رجالنا، تشتهون نساء غيركم، ماذا تريدون؟ فقد تزوجتم وانعم الله عليكم باطفال وزوجات ومرتب جبد، لماذا عدم الاستكفاء هذا والنظر الى االغير لماذا لماذا لماذا؟؟؟؟؟ الخيانة.

وصلت الى موقع الشمس رسالة من شابة تطلب نصيحة الزوار حفاظا على المصداقية الصحفية ننشر الرسالة كما وردتنا

حدثتني احدى الصديقات عن المعاكسات التي تتعرض لها دائماً من قبل رجال متزوجين، واشدد هنا على متزوجين ولديهم ابناء وزوجة وحياة مستقرة، وبانها باتت لا تتحمل هذا الوضع، في البداية لمتها وقلت لها ربما انت السبب، ربما مظهرك.. تصرفاتك، عدم احتشامك هي السبب، وردت علي بالقول مستحيل فانا محافظة جداً بكل هذه الامور ولا ارتدي الثياب المغرية او الفاضحة او الماكياج البارز.. بيني وبين نفسي صدقتها فنحن على معرفة منذ عدة سنوات واعرف كم هي محترمة ومحافظة ولكن اردت ان ابرر المعاكسات التي تتعرض لها.

حدثتني عن اثنين من زملائها المتزوجين في العمل وعن سيل المديح الذي يغدقونه بها فور وصولها الى العمل وعن المساعدة التي دائما يعرضوها عليها، في البداية ظنت صديقتي انهما فعلا طيبين ويودان مساعدتها دائما ولكن سرعان ما اكتشفت نواياهما الدنيئة والخسيسة وغيرت اسلوب تعاملها معهما، بل وهدددت بترك العمل وحينها نصحتها الا تترك عملها من اجل ذئاب دنيئة.. ودارت الايام واذ بها تتعرض لمحاولة تحرش من طبيبها، وهو صديق لزوجها، وعلى معرفة سطحية جدا جدا به.

الشخص الذي من المفروض ان يعالجها، واعن عن نيته بمساعدتها مع زوجها في مشكلة واجهتها مؤخرا في حياتها الزوجية، بدأ يتصل بها معلنا انه يريد مساعدتها حتى تحل المشكلة مع زوجها واذ هو يعاكسها ويعبر عن اعجابه الشديد بها وبجسمها، بل لوقاحته عرض عليها ان يلتقيان من اجل التحدث جديا بالموضوع لمساعدتها وربما كانت له اهداف خسيسة ايضا، فصدته وهددت بفضحه امام عائلته زوجته وابناءه فتركها وشأنها.

والان صديقتي جدا منهارة من تصرف الرجال معها، لماذا هذا العهر يا رجالنا، تشتهون نساء غيركم، ماذا تريدون؟ فقد تزوجتم وانعم الله عليكم باطفال وزوجات ومرتب جبد، لماذا عدم الاستكفاء هذا والنظر الى االغير لماذا لماذا لماذا؟؟؟؟؟ الخيانة.

 

اعزائى القراء

يمكن كتابة كافة التعليقات وكافة مشاكلكم عبر صفحتنا على الفيس بوك بالاضافة كذلك ستستمعون اليها عبر البرنامج الاذاعى "اعترافات ليلية"كل ليلة اربعاء من العاشرة حتى ينتصف الليل مع الزميل / هشام فريد الكل مدعو للاستماع و المشاركة عبر هاتف 04/6010101

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.