رغم رائحته النفاذة التي لا يرغبها الكثير الا انه المفتاح الذهبي للصحة والطريق المؤدي الى التمتع بجسم تملؤه القوة والحيوية. صورة توضيحية يعتبر البصل من الخضروات التي تحتوي على اغنى العناصر الغذائية التي تتمثل في الفيتامينات التالية: فيتامين (بي) , فيتامين (سي) ، الكالسيوم ، الفسفور ، البوتاسيوم ، الكربوهيدرات ، البروتين ، سعرات حرارية. يتميز البصل بقدرته على علاج العديد من الأمراض الشائعة والخطيرة بدون ان يترك اي آثار جانبية ضارة. ومنها: البرد ، الكحة ، الربو ، العدوى البكتيرية ، النوبات القلبية ، مشكلات التنفس ، فقدان الشهية ، تصلب الشرايين ،التهاب القصبة الهوائية ،التشنجات القصبية ،الحساسية ..

رغم رائحته النفاذة التي لا يرغبها الكثير الا انه المفتاح الذهبي للصحة والطريق المؤدي الى التمتع بجسم تملؤه القوة والحيوية.

basal270810a1.jpg

يعتبر البصل من الخضروات التي تحتوي على اغنى العناصر الغذائية التي تتمثل في الفيتامينات التالية: فيتامين (بي) , فيتامين (سي) ، الكالسيوم ، الفسفور ، البوتاسيوم ، الكربوهيدرات ، البروتين ، سعرات حرارية.
يتميز البصل بقدرته على علاج العديد من الأمراض الشائعة والخطيرة بدون ان يترك اي آثار جانبية ضارة. ومنها: البرد ، الكحة ، الربو ، العدوى البكتيرية ، النوبات القلبية ، مشكلات التنفس ، فقدان الشهية ، تصلب الشرايين ،التهاب القصبة الهوائية ،التشنجات القصبية ،الحساسية ..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.