ضمن سلسلة الفعاليات العلمية المميزة التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة البشائر الابتدائية في مدينة سخنين بإشراف ودعم مديرها الدكتور الباحث مالك يوسف . تم تنظيم فعالية مميزة تحت عنوان "يوم العلوم". بإشراف وبمساعدة طاقم معلمي الابتدائية في المدرسة كل من معلمات العلوم في المرحلة الابتدائية:المعلمة ڨالا رباح ,المعلمة وضحة كناعنة ومركز العلوم الاستاذ جمال بقاعي . تخلل البرنامج العديد من الفعاليات, والتجارب العلمية الممتعة والقيمه ,كما وتم عرض العديد من المجسمات والشرائح التي تضمنت مجالات متنوعة في علم المواد , الكائنات الحية وعلم البيئة, التي اظهرت تميز وابداع طلاب المدرسة وفكرهم الثاقب, الذي عكس بشكل مباشر مدى حبهم وميولهم للمواضيع العلمية , وحب استطلاعهم, ومدى قدرتهم على الابداع وتوليد ماهو جديد وهم ما زالوا في جيل السادسة حتى التاسعة . هذا وقد شمل البرنامج محاضرات عديدة لاقت اعجاب الطلاب كثيراهدفت الى تثقيفهم .فقد قدمت المحاضره الاولى من قبل طبيب الاسنان الدكتور عبد السلام زيدان , حيث تحدث عن اهمية الاسنان, طرق تنظيفها والمحافظة عليها. اما المحاضرة الثانيه فقد قدمها السيد رضوان بدارنه وتطرق فيها الى موضوع العينين والاضرار التي يمكن ان تصيبهما . ومن ثم قام الطلاب بعرض ما حضروه من تجارب ومجسمات علمية ,دلّت على تميز افكارهم واعمالهم. كما وشارك طلاب المرحلة الابتدائية مجموعة من طلاب المرحلة الاعداديةالذين قاموا بدورهم بعرض مجموعة تجارب في مواضيع مختلفه. هذا وقد شكرت ادارة المدرسة المحاضرين على دورهم الكبيرفي انجاح هذا اليوم وعلى ماقدموه لطلابنا .

ضمن سلسلة الفعاليات العلمية المميزة التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة البشائر الابتدائية في مدينة سخنين  بإشراف ودعم مديرها الدكتور الباحث مالك يوسف .

تم تنظيم فعالية مميزة تحت عنوان "يوم العلوم". بإشراف وبمساعدة طاقم معلمي الابتدائية  في  المدرسة كل من معلمات العلوم في المرحلة الابتدائية:المعلمة  ڨالا رباح ,المعلمة وضحة كناعنة ومركز العلوم الاستاذ جمال بقاعي .

تخلل البرنامج العديد من الفعاليات, والتجارب العلمية الممتعة والقيمه ,كما وتم عرض العديد من المجسمات والشرائح التي تضمنت مجالات متنوعة في علم المواد , الكائنات الحية وعلم البيئة, التي اظهرت تميز وابداع  طلاب المدرسة وفكرهم الثاقب, الذي عكس بشكل مباشر مدى حبهم وميولهم للمواضيع العلمية , وحب استطلاعهم, ومدى قدرتهم على الابداع وتوليد ماهو جديد وهم ما زالوا في جيل السادسة حتى التاسعة  .

هذا وقد شمل البرنامج محاضرات عديدة لاقت اعجاب الطلاب كثيراهدفت الى تثقيفهم .فقد قدمت المحاضره الاولى من قبل طبيب الاسنان الدكتور عبد السلام زيدان , حيث تحدث عن اهمية الاسنان, طرق تنظيفها والمحافظة عليها. اما المحاضرة الثانيه فقد قدمها السيد رضوان بدارنه وتطرق فيها الى موضوع العينين والاضرار التي يمكن ان تصيبهما .

ومن ثم قام الطلاب بعرض ما حضروه من تجارب ومجسمات علمية ,دلّت على تميز افكارهم واعمالهم. كما وشارك طلاب المرحلة الابتدائية مجموعة من طلاب المرحلة الاعداديةالذين قاموا بدورهم بعرض مجموعة تجارب في مواضيع مختلفه.

هذا وقد شكرت ادارة المدرسة المحاضرين على دورهم الكبيرفي انجاح هذا اليوم وعلى ماقدموه لطلابنا . 










































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.