فن وترفيه

ماجد المهندس المهندس يؤجل ألبومه الى عيد الفطر

على الرغم من تجهيزة لأغنيات الألبوم كاملة، وإتفاقه بشكل نهائي مع روتانا على موعد طرح الألبوم الجديد، قام الفنان ماجد المهندس بتأجيل طرح الألبوم الى أيام عيد الفطر السعيد، وذلك بسبب الاوضاع الراهنة التي تمر به بعض الاقطار العربية الغير مستقرة، والتي تشغل بال كل إنسان عربي، وهو الأمر سيجعله يقوم ببعض الإضافات أو التعديلات التي يمكن أن تضيف للألبوم الذي ينتظره الجمهور على أحر من الجمر، حيث قال: "أنا أعمل من أجل الجمهور الذي أعددت له أغنيات أتمنى أن تنال على رضاه وأن تكون بالمستوى الذي ينتظره من ماجد المهندس"، وأضاف: "أعتذر عن التأخير أو التأجيل، لكنه فقط من أجل جمهوري في جميع أقطار الوطن العربي". هذا وكان المهندس قد غادر الى فرنسا لتصوير غلاف الألبوم الجديد، وذلك برفقة المصور المحترف مهند النعيمي، حيث إختار باريس بناء على الظهور بشكل مختلف ومميز عما ظهر في السابق، حيث شكل الغلاف إطلالة جديدة للمهندس من خلال الصور وطريقة تصويرها. وكان المهندس قد طرح الفترة الماضية أغنية "سحرني حلاها" من كلمات عبد الله أبو راس والحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس، من خلال الاذاعات بجودة عالية، وذلك بعد أن تسربت الاغنية من خلال مواقع الانترنت عن طريق جهة مجهولة تحت اسم "بنت الرياض" وقد قررت شركة روتانا طرح الاغنية بجودة عالية، تفاديا لانتشارها بنسخة غير نهائية. وتعتبر الاغنية "سحرني حلاها" تمهيداً أولياُ لعملية إطلاق الالبوم، والذي يحتوي على ستة عشر أغنية بالاضافة الى نية تصوير فيديو كليب جديد تزامنا مع طرح الالبوم من اخراج المخرج الكويتي المبدع أحمد الدوغجي وهو التعاون الاول الذي يجمعه مع المهندس.

على الرغم من تجهيزة لأغنيات الألبوم كاملة، وإتفاقه بشكل نهائي مع روتانا على موعد طرح الألبوم الجديد، قام الفنان ماجد المهندس بتأجيل طرح الألبوم الى أيام عيد الفطر السعيد، وذلك بسبب الاوضاع الراهنة التي تمر به بعض الاقطار العربية الغير مستقرة، والتي تشغل بال كل إنسان عربي، وهو الأمر سيجعله يقوم ببعض الإضافات أو التعديلات التي يمكن أن تضيف للألبوم الذي ينتظره الجمهور على أحر من الجمر، حيث قال: "أنا أعمل من أجل الجمهور الذي أعددت له أغنيات أتمنى أن تنال على رضاه وأن تكون بالمستوى الذي ينتظره من ماجد المهندس"، وأضاف: "أعتذر عن التأخير أو التأجيل، لكنه فقط من أجل جمهوري في جميع أقطار الوطن العربي".

هذا وكان المهندس قد غادر الى فرنسا لتصوير غلاف الألبوم الجديد، وذلك برفقة المصور المحترف مهند النعيمي، حيث إختار باريس بناء على الظهور بشكل مختلف ومميز عما ظهر في السابق، حيث شكل الغلاف إطلالة جديدة للمهندس من خلال الصور وطريقة تصويرها.وكان المهندس قد طرح الفترة الماضية أغنية "سحرني حلاها" من كلمات عبد الله أبو راس والحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس، من خلال الاذاعات بجودة عالية، وذلك بعد أن تسربت الاغنية من خلال مواقع الانترنت عن طريق جهة مجهولة تحت اسم "بنت الرياض" وقد قررت شركة روتانا طرح الاغنية بجودة عالية، تفاديا لانتشارها بنسخة غير نهائية.

وتعتبر الاغنية "سحرني حلاها" تمهيداً أولياُ لعملية إطلاق الالبوم، والذي يحتوي على ستة عشر أغنية بالاضافة الى نية تصوير فيديو كليب جديد تزامنا مع طرح الالبوم من اخراج المخرج الكويتي المبدع أحمد الدوغجي وهو التعاون الاول الذي يجمعه مع المهندس.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.