ضمن فعاليات اسبوع الحليب والالبان في روضات جمعية انتماء في مدينة طمرة ، قامت مربيات الصفوف بتخصيص اليوم لاقامة العديد من الفعاليات المتنوعة حول منتوجات الحليب والالبان. وقد شمل البرنامج عدة فعاليات تدور حول فوائد الحليب ومنتوجاته بالاضافة الى تناول وجبة فطور تتكون من منتوجات الحليب ومشتقاته ، وفعاليات انتاجية مختلفة داخل الصفوف حيث تعرف الاطفال على الحيوانات اللبونة وطريقة صنع منتجات الحليب. وفي كلمة ارشادية للمربية وفاء لبوالهيجاء اكدت بها على ضرورة واهمية تناول وجبات الفطور ، التي يجب ان تحتوي على الحليب ومشتقاته لما يحويه من فوائد كبيرة لنمو الجسم والعظام ، ولتشجيع الاطفال على تناوله.

ضمن فعاليات اسبوع الحليب والالبان في روضات جمعية انتماء في مدينة طمرة  ، قامت مربيات الصفوف بتخصيص اليوم  لاقامة العديد من الفعاليات المتنوعة حول منتوجات الحليب والالبان.
وقد شمل البرنامج عدة فعاليات تدور حول فوائد الحليب ومنتوجاته بالاضافة الى تناول وجبة فطور تتكون من منتوجات الحليب ومشتقاته ، وفعاليات انتاجية مختلفة داخل الصفوف حيث تعرف الاطفال على الحيوانات اللبونة  وطريقة صنع منتجات الحليب.
وفي كلمة  ارشادية للمربية وفاء لبوالهيجاء  اكدت بها على ضرورة واهمية تناول وجبات الفطور ، التي يجب ان تحتوي على الحليب ومشتقاته لما يحويه من فوائد كبيرة لنمو الجسم والعظام ، ولتشجيع الاطفال على تناوله.





































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.