قام طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية-عمال الناصرة بزيارة لشركة وكلية ميدياتك-هايتك من مجموعة شركة ماتركس العالمية للتقنيات المحوسبة بمرافقة معلمي الموضوع وذلك ضمن مشروع توجيهي يهدف الى تعريف طلاب فرع الحاسوب بالتطورات الحديثة للشركات العالمية وبرامج الحاسوب المختلفة في مجال "تقنية المعلومات " . هذا وقد تم استقبال الطلاب من قبل مدير الشركة السيد ينيف عنبر والمحاضر ايمن خوري حيث قدم شرحا وافيا عن مجالات وتخصصات تقني الحاسوب الجديدة المختلفة وايضا تطرق الى مجال الشركة العالمية الرائده في الاتصالات سيسكو وأبل وبرامج شركات اخرى من ضمنها شركة مايكروسوف , بالاضافة قام الطلاب بجولة لمتحف الحاسوب الشخصي . كما وتم الاستماع لمحاضره خاصه للمحاضر دورون سيفان بعنوان "الهاكر" حيث شرح للطلاب محال التخصصات الجديده في عالم حمايه المعلومات. واختتمت الزيارة بوجبه غذاء للطلاب ,كما وتم تقديم هديه لكل طالب من قبل الشركة عباره عن حقيبة وبلوزة. واكدت المربية وجدان شتيوي مركزة مشروع التوجيه المهني في المدرسة ان الزيارة تأتي ضمن سلسلة فعاليات ولقاءات تتم خلال السنة الدراسية وتهدف الى تعريف الطلاب بالتقنيات الحديثة والمحوسبة في كافة الفروع التكنولوجية في المدرسة .

قام طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية-عمال الناصرة بزيارة لشركة وكلية ميدياتك-هايتك من مجموعة شركة ماتركس العالمية  للتقنيات المحوسبة بمرافقة معلمي الموضوع  وذلك ضمن مشروع توجيهي يهدف الى تعريف طلاب فرع الحاسوب بالتطورات الحديثة للشركات العالمية وبرامج الحاسوب المختلفة في مجال "تقنية المعلومات "   .

هذا وقد تم استقبال الطلاب من قبل مدير الشركة ينيف عنبر والمحاضر ايمن خوري حيث قدم شرحا وافيا عن مجالات وتخصصات تقني الحاسوب الجديدة  المختلفة وايضا تطرق الى مجال الشركة العالمية الرائده في الاتصالات سيسكو وأبل  وبرامج شركات اخرى من ضمنها شركة مايكروسوف , بالاضافة قام الطلاب بجولة لمتحف الحاسوب الشخصي.

كما تم الاستماع لمحاضره خاصه للمحاضر دورون سيفان بعنوان "الهاكر" حيث شرح للطلاب محال التخصصات الجديده في عالم حمايه المعلومات. واختتمت الزيارة بوجبه غذاء للطلاب ,كما تم تقديم هديه لكل طالب من قبل الشركة عباره عن حقيبة وبلوزة.

واكدت المربية وجدان شتيوي مركزة مشروع التوجيه المهني في المدرسة ان الزيارة تأتي ضمن سلسلة فعاليات ولقاءات تتم خلال السنة الدراسية وتهدف الى تعريف الطلاب بالتقنيات الحديثة والمحوسبة في كافة الفروع التكنولوجية في المدرسة .

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.