قام طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية-عمال الناصرة بزيارة لشركة وكلية ميدياتك-هايتك من مجموعة شركة ماتركس العالمية للتقنيات المحوسبة بمرافقة معلمي الموضوع وذلك ضمن مشروع توجيهي يهدف الى تعريف طلاب فرع الحاسوب بالتطورات الحديثة للشركات العالمية وبرامج الحاسوب المختلفة في مجال "تقنية المعلومات " . هذا وقد تم استقبال الطلاب من قبل مدير الشركة السيد ينيف عنبر والمحاضر ايمن خوري حيث قدم شرحا وافيا عن مجالات وتخصصات تقني الحاسوب الجديدة المختلفة وايضا تطرق الى مجال الشركة العالمية الرائده في الاتصالات سيسكو وأبل وبرامج شركات اخرى من ضمنها شركة مايكروسوف , بالاضافة قام الطلاب بجولة لمتحف الحاسوب الشخصي . كما وتم الاستماع لمحاضره خاصه للمحاضر دورون سيفان بعنوان "الهاكر" حيث شرح للطلاب محال التخصصات الجديده في عالم حمايه المعلومات. واختتمت الزيارة بوجبه غذاء للطلاب ,كما وتم تقديم هديه لكل طالب من قبل الشركة عباره عن حقيبة وبلوزة. واكدت المربية وجدان شتيوي مركزة مشروع التوجيه المهني في المدرسة ان الزيارة تأتي ضمن سلسلة فعاليات ولقاءات تتم خلال السنة الدراسية وتهدف الى تعريف الطلاب بالتقنيات الحديثة والمحوسبة في كافة الفروع التكنولوجية في المدرسة .

قام طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية-عمال الناصرة بزيارة لشركة وكلية ميدياتك-هايتك من مجموعة شركة ماتركس العالمية  للتقنيات المحوسبة بمرافقة معلمي الموضوع  وذلك ضمن مشروع توجيهي يهدف الى تعريف طلاب فرع الحاسوب بالتطورات الحديثة للشركات العالمية وبرامج الحاسوب المختلفة في مجال "تقنية المعلومات "   .

هذا وقد تم استقبال الطلاب من قبل مدير الشركة ينيف عنبر والمحاضر ايمن خوري حيث قدم شرحا وافيا عن مجالات وتخصصات تقني الحاسوب الجديدة  المختلفة وايضا تطرق الى مجال الشركة العالمية الرائده في الاتصالات سيسكو وأبل  وبرامج شركات اخرى من ضمنها شركة مايكروسوف , بالاضافة قام الطلاب بجولة لمتحف الحاسوب الشخصي.

كما تم الاستماع لمحاضره خاصه للمحاضر دورون سيفان بعنوان "الهاكر" حيث شرح للطلاب محال التخصصات الجديده في عالم حمايه المعلومات. واختتمت الزيارة بوجبه غذاء للطلاب ,كما تم تقديم هديه لكل طالب من قبل الشركة عباره عن حقيبة وبلوزة.

واكدت المربية وجدان شتيوي مركزة مشروع التوجيه المهني في المدرسة ان الزيارة تأتي ضمن سلسلة فعاليات ولقاءات تتم خلال السنة الدراسية وتهدف الى تعريف الطلاب بالتقنيات الحديثة والمحوسبة في كافة الفروع التكنولوجية في المدرسة .

إعلان

















































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد