قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين وبتوجيه من عميدة الطلبة في الكلية بسمة ابو ريا بتنظيم سلسلة من المحاضرات العلمية بموضوع التغذية السليمة لطلاب وطالبات الكلية وبمشاركة من المحاضرين في الكلية. من جهته قام نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين بالتشديد على أهمية استغلال كفاءات المختصين العلمية والمهنية من أجل نقلها لطلاب وطالبات الكلية في سبيل رفع الوعي الاجتماعي والتربوي في مجال التغذية السليمة ونمط حياة صحي بشكل خاص ومواضيع مهنية أخرى بشكل عام. د. محمد ابداح نائب رئيس الكلية والعميد الاكاديمي في الكلية رحب بتنظيم هذا النشاط الذي يركز على إقران العملية التربوية والثقافية في الكلية مع برامج علمية ومهنية لأخصائيين ومؤسسات من خارج الكلية ليتم إتباعها في الحقل التدريسي. المحاضر في الكلية صبحي بدارنه قام بإلقاء محاضرة علمية عن موضوع التغذية السليمة وآخر التطورات في هذا المجال، حيث أعطى شرحاً مسهباً عن المركبات الغذائية الضرورية للجسم وعن أهمية هذا الموضوع والذي يحوي العديد من المركبات والمضامين النوعية والعملية. الجدير ذكره أن عميدة الطلبة في كلية سخنين بسمة أبو ريا أثنت على هذا النشاط لأهميته في تعميق التوعية للتغذية السليمة لدى الرجال والنساء على حد سواء.

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين وبتوجيه من عميدة الطلبة في الكلية بسمة ابو ريا بتنظيم سلسلة من المحاضرات العلمية بموضوع التغذية السليمة لطلاب وطالبات الكلية وبمشاركة من المحاضرين في الكلية.

من جهته قام نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين بالتشديد على أهمية استغلال كفاءات المختصين العلمية والمهنية من أجل نقلها لطلاب وطالبات الكلية في سبيل رفع الوعي الاجتماعي والتربوي في مجال التغذية السليمة ونمط حياة صحي بشكل خاص ومواضيع مهنية أخرى بشكل عام.

د. محمد ابداح نائب رئيس الكلية والعميد الاكاديمي في الكلية رحب بتنظيم هذا النشاط الذي يركز على إقران العملية التربوية والثقافية في الكلية مع برامج علمية ومهنية لأخصائيين ومؤسسات من خارج الكلية ليتم إتباعها في الحقل التدريسي.

المحاضر في الكلية صبحي بدارنه قام بإلقاء محاضرة علمية عن موضوع التغذية السليمة وآخر التطورات في هذا المجال، حيث أعطى شرحاً مسهباً عن المركبات الغذائية الضرورية للجسم  وعن أهمية هذا الموضوع والذي يحوي العديد من المركبات والمضامين النوعية والعملية.


الجدير ذكره أن عميدة الطلبة في كلية سخنين بسمة أبو ريا أثنت على هذا النشاط لأهميته في تعميق التوعية للتغذية السليمة لدى الرجال والنساء على حد سواء.


























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.