فلسطيني

عزل 3 اسرى مضربين عن الطعام في مستشفى سجن الرملة

عزلت ادارة سجن الرملة ثلاثة أسرى مضربين عن الطعام منذ أسابيع في غرفة عزل كاملة لرفضهم أخذ المحاليل احتجاجاً على سوء معاملة إدارة السجون لهم. وقال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، أن إدارة السجن عزلت الأسرى الثلاثة وهم: "عمر أبو شلال المضرب عن الطعام منذ 44 يوما، وحسن الصفدي منذ 46 يوما، وكلاهما من نابلس، ومحمود سرسق من غزة المضرب منذ 30 يوماً، وذلك لرفضهم تناول الدواء". وذكر بولس في بيان له، مساء الخميس، ان الأسير حسن الصفدي نقص من وزنه 24 كغم منذ إضرابه، لافتا الى أن أحد الضباط هدده بسبب استمراره في الإضراب. وكان اكثر من 1600 أسير اضربوا عن الطعام الثلاثاء الماضي احتجاجا على سياسة الاذلال التي يتعرضون لها في السجون، مطالبين بإنهاء سياسة العزل الانفرادي وإعادة إمكانية التعليم الجامعي والثانوي ووقف الاعتداءات والاقتحامات لغرف وأقسام الأسرى. كما يطالب الأسرى بالسماح بالزيارات العائلية خاصة لأسرى قطاع غزة وتحسين العلاج الطبي للأسرى المرضى "ووقف سياسة التفتيش والإذلال لأهالي الأسرى خلال الزيارات على الحواجز والسماح بإدخال الكتب والصحف والمجلات ووقف العقوبات الفردية والجماعية بحق الأسرى".

عزلت ادارة سجن الرملة ثلاثة أسرى مضربين عن الطعام منذ أسابيع في غرفة عزل كاملة لرفضهم أخذ المحاليل احتجاجاً على سوء معاملة إدارة السجون لهم.

وقال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، أن إدارة السجن عزلت الأسرى الثلاثة وهم: "عمر أبو شلال المضرب عن الطعام منذ 44 يوما، وحسن الصفدي منذ 46 يوما، وكلاهما من نابلس، ومحمود سرسق من غزة المضرب منذ 30 يوماً، وذلك لرفضهم تناول الدواء".

وذكر بولس في بيان له، مساء الخميس، ان الأسير حسن الصفدي نقص من وزنه 24 كغم منذ إضرابه، لافتا الى أن أحد الضباط هدده بسبب استمراره في الإضراب.

وكان اكثر من 1600 أسير اضربوا عن الطعام الثلاثاء الماضي احتجاجا على سياسة الاذلال التي يتعرضون لها في السجون، مطالبين بإنهاء سياسة العزل الانفرادي وإعادة إمكانية التعليم الجامعي والثانوي ووقف الاعتداءات والاقتحامات لغرف وأقسام الأسرى.

كما يطالب الأسرى بالسماح بالزيارات العائلية خاصة لأسرى قطاع غزة وتحسين العلاج الطبي للأسرى المرضى "ووقف سياسة التفتيش والإذلال لأهالي الأسرى خلال الزيارات على الحواجز والسماح بإدخال الكتب والصحف والمجلات ووقف العقوبات الفردية والجماعية بحق الأسرى".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.