مطبخ

فطر محشوّ بصدر الدجاج المدخّن والجبنة

* المقادير: - 80 غراماً من صدر الدجاج المدخّن والمقطّع إلى شرائح صغيرة. - ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون. - فص ثوم مفروم. - ملعقة كبيرة من عشبة القُوّيسة المفرومة. - 30 غراماً من الطحين. - ملعقة كبيرة من البقدونس الطازج المفروم. - 4 حبّات فطر كبيرة ومسطّحة. - 80 غراماً من جبنة الماعز. - سلطة، أو خضار طازجة، أو خبز بالثوم. - قليل من صلصة الباشميل. * الطريقة: - في مقلاة قلّي صدر الدجاج المدخّن في زيت الزيتون إلى أن يشقرّ لونه. أضيفي الثوم وعشبة القويسة المفرومة، وقلّي المقادير مدة دقيقة. - أضيفي الطحين ودعي الخليط على النار لدقيقة إضافية. - إنزعي المقادير عن النار وأضيفي البقدونس وصلصة الباشميل إليها. - ضعي حبّات الفطر في صينية واحشيها من الخليط المحضّر. - ضعي الصينية في الفرن مدة 30 دقيقة. - قدّمي الطبق ساخناً أو فاتراً مع السلطة، أو الخضار الطازج، أو الخبز بالثوم.

* المقادير:
- 80 غراماً من صدر الدجاج المدخّن والمقطّع إلى شرائح صغيرة.
- ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
- فص ثوم مفروم.
- ملعقة كبيرة من عشبة القُوّيسة المفرومة.
- 30 غراماً من الطحين.
- ملعقة كبيرة من البقدونس الطازج المفروم.
- 4 حبّات فطر كبيرة ومسطّحة.
- 80 غراماً من جبنة الماعز.
- سلطة، أو خضار طازجة، أو خبز بالثوم.
- قليل من صلصة الباشميل.

feteeer140810a1.jpg 

* الطريقة:
- في مقلاة قلّي صدر الدجاج المدخّن في زيت الزيتون إلى أن يشقرّ لونه. أضيفي الثوم وعشبة القويسة المفرومة، وقلّي المقادير مدة دقيقة.
- أضيفي الطحين ودعي الخليط على النار لدقيقة إضافية.
- إنزعي المقادير عن النار وأضيفي البقدونس وصلصة الباشميل إليها.
- ضعي حبّات الفطر في صينية واحشيها من الخليط المحضّر.
- ضعي الصينية في الفرن مدة 30 دقيقة.
- قدّمي الطبق ساخناً أو فاتراً مع السلطة، أو الخضار الطازج، أو الخبز بالثوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.