فن وترفيه

تنظيم إجرامي يأكل لحوم البشر

تمكنت الشرطة البرازيلية من القبض على شبكة إجرامية يتزعمها رجل وامرأتان من «آكلي لحوم البشر»، تورطوا في تنفيذ سبع جرائم أغلبها ضد النساء في لاية جرانهونس شمال شرق البلاد. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن قائد الشرطة البرازيلية ديموكريتو دي اوليفيرا قوله السبت «إن ثلاثة أشخاص اعترفوا بأنهم من أكلة لحوم البشر عقب القبض عليهم للاشتباه في قتلهم امرأتين على الأقل وأيضا صلتهم بست جرائم قتل أخرى أغلب ضحاياها من النساء في ولاية جرانهونس». وأضاف أوليفيرا «إن المشتبه فيهم رجل وامرأتان تزعموا شبكة إجرامية لقتل ضحاياهم وأكل لحومهم». وأشار إلى أن العثور على جثتين لامرأتين أبلغ عن اختفائهما، مدفونتين في منزل المتهمين ببلدة جرانهونس شمال شرقي البرازيل، هو الذي كشف عن طبيعة جرائمهم. وأوضح أنه جار التحقيق مع آكلي لحوم البشر، بتهم القتل والاختطاف وإخفاء جثث والاحتيال والإضرار بالصحة العامة

تمكنت الشرطة البرازيلية من القبض على شبكة إجرامية يتزعمها رجل وامرأتان من «آكلي لحوم البشر»، تورطوا في تنفيذ سبع جرائم أغلبها ضد النساء في لاية جرانهونس شمال شرق البلاد.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن قائد الشرطة البرازيلية ديموكريتو دي اوليفيرا قوله السبت «إن ثلاثة أشخاص اعترفوا بأنهم من أكلة لحوم البشر عقب القبض عليهم للاشتباه في قتلهم امرأتين على الأقل وأيضا صلتهم بست جرائم قتل أخرى أغلب ضحاياها من النساء في ولاية جرانهونس».
وأضاف أوليفيرا «إن المشتبه فيهم رجل وامرأتان تزعموا شبكة إجرامية لقتل ضحاياهم وأكل لحومهم».
وأشار إلى أن العثور على جثتين لامرأتين أبلغ عن اختفائهما، مدفونتين في منزل المتهمين ببلدة جرانهونس شمال شرقي البرازيل، هو الذي كشف عن طبيعة جرائمهم.
وأوضح أنه جار التحقيق مع آكلي لحوم البشر، بتهم القتل والاختطاف وإخفاء جثث والاحتيال والإضرار بالصحة العامة




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.