احتفل اهالي كفرياسيف ابناء الطائفة الارثوذكسية امس السبت بصلاة القيامة والقداس الإلهي (الهجمة) وذلك برئاسه قدس الأب عطالله مخولي راعي الكنيسة برفقة جوقة كنيسة القديس جيورجيوس للروم في كفرياسيف. و بعد ان تم استقبال النور المقدس الآتي من القبر المقدس بالقدس في ساعات بعد الظهر، استقبل النور المقدس المئات من اهالي القرية بصلوات وترانيم العيد. وفي نهاية قداس الهجمة قام المحتفلون بإطلاق البالونات الملونة في الهواء والتي ترمز الى شكل بيض العيد مرنمين" المسيح قام من بين الاموات".

احتفل اهالي كفرياسيف ابناء الطائفة الارثوذكسية امس السبت بصلاة القيامة والقداس الإلهي (الهجمة) وذلك برئاسه قدس الأب عطالله مخولي راعي الكنيسة برفقة جوقة كنيسة القديس جيورجيوس للروم في كفرياسيف.

و بعد ان تم استقبال النور المقدس الآتي من القبر المقدس بالقدس في ساعات بعد الظهر، استقبل النور المقدس المئات من اهالي القرية بصلوات وترانيم العيد.

وفي نهاية قداس الهجمة قام المحتفلون بإطلاق البالونات الملونة في الهواء والتي ترمز الى شكل بيض العيد مرنمين" المسيح قام من بين الاموات".



















































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.