احتفلت الكنيسة الأورثوذكسية أمس الجمعة في عبلين برتبة جناز المسيح المعروفة بصلاة دورة السرير ، يقوم أبناء الطائفة بارسال الزهور منذ ساعات الصباح ، ليتم من خلالهم ترتيب وتزيين السرير ، الذي يرمز الى قبر السيد المسيح ، وأثناء الصلاة تتعالى الأصوات مرنمة " أنزلوك القبر يا يسوع الحياة " وتباعًأ باقي أبيات جناز المسيح . ترأس الرتبة قدس الأب اسبيريدون عواد كاهن الرعية في عبلين ، وقد حضرها المئات من أبناء الرعية ، وبعد الانتهاء من ترتيل أبيات الجناز ، بدأت دورة السرير في داخل الكنيسة ، رفعه على أكتافهم الرجال من كبار الطائفة وفي نهاية الرتبة تم توزيع الزهور على الجميع.

احتفلت الكنيسة الأورثوذكسية أمس الجمعة في عبلين برتبة جناز المسيح المعروفة بصلاة دورة السرير ، يقوم أبناء الطائفة بارسال الزهور منذ ساعات الصباح ، ليتم من خلالهم ترتيب وتزيين السرير ، الذي يرمز الى قبر السيد المسيح ، وأثناء الصلاة تتعالى الأصوات مرنمة " أنزلوك القبر يا يسوع الحياة " وتباعًأ باقي أبيات جناز المسيح .

ترأس الرتبة قدس الأب اسبيريدون عواد كاهن الرعية في عبلين ، وقد حضرها المئات من أبناء الرعية ، وبعد الانتهاء من ترتيل أبيات الجناز ، بدأت دورة السرير في داخل الكنيسة ، رفعه على أكتافهم الرجال من كبار الطائفة وفي نهاية الرتبة تم توزيع الزهور على الجميع.






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.