" نسجد لآلامك أيها المسيح فأرنا قيامتك المجيدة "- بهذه الكلمات هتفت مساء يوم أمس الخميس جوقة كنيسة القديس جيوارجيوس للروم الأرثوذكس في كفرياسيف ،في " الخميس العظيم المقدس " ، اذ نظمت خدمة خميس الأسرار وقراءة الأناجيل الـ 12 ، وتم خلال الإحتفال إضاءة الشموع تحضيرا ليوم الجمعة العظيم . وترأس القداس الإلهي في كنيسة القديس جيوارجيوس للروم الارثوذكس في كفرياسيف ، قدس الأب عطا الله مخولي راعي الطائفة الأرثوذكسية وبمشاركة واسعة من أهالي القرية. ويعتبر خميس الاسرار الذي يسبق الفصح بثلاثة أيام من أهم احداث الكنيسة الشرقية في عمل تأسيس الكنيسة الأول ، إذ " تعتبر هذه الليلة ليلة العشاء السري الذي كسر به المسيح الخبز علامة جسده وناول تلاميذه وقدم الخمر علامة دمه وبهذا تأسس سر القربان المقدس ". وتقدم قدس الأب عطالله مخولي وأسرة الكنيسة بأحر التبريكات والتهنئات للمحتفلين آملين أن يكون هذا الأسبوع المقدس أسبوع خير وبركة للجميع. http://www.youtube.com/watch?v=WRh2zcUbbeg&feature=youtu.be http://www.youtube.com/watch?v=IZEalj2zROE&feature=youtu.be

" نسجد لآلامك أيها المسيح فأرنا قيامتك المجيدة "- بهذه الكلمات هتفت مساء يوم أمس الخميس جوقة كنيسة القديس جيوارجيوس للروم الأرثوذكس في كفرياسيف ،في " الخميس العظيم المقدس " ، اذ نظمت خدمة خميس الأسرار وقراءة الأناجيل الـ 12 ، وتم خلال الإحتفال إضاءة الشموع تحضيرا ليوم الجمعة العظيم .

وترأس القداس الإلهي في كنيسة القديس جيوارجيوس للروم الارثوذكس في كفرياسيف ، قدس الأب عطا الله مخولي راعي الطائفة الأرثوذكسية وبمشاركة واسعة من أهالي القرية.

ويعتبر خميس الاسرار الذي يسبق الفصح بثلاثة أيام من أهم احداث الكنيسة الشرقية في عمل تأسيس الكنيسة الأول ، إذ " تعتبر هذه الليلة ليلة العشاء السري الذي كسر به المسيح الخبز علامة جسده وناول تلاميذه وقدم الخمر علامة دمه وبهذا تأسس سر القربان المقدس ".

وتقدم قدس الأب عطالله مخولي وأسرة الكنيسة بأحر التبريكات والتهنئات للمحتفلين آملين أن يكون هذا الأسبوع المقدس أسبوع خير وبركة للجميع.


































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.