اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم الاثنين مقابلة مع يحيى شلبي ابو عمار والد الاسيرة هناء شلبي، الذي اكد ان الاضراب اثر على صحة ابنته فهي حتى اليوم لم تتمكن من تناول الطعام وتشرب فقط الحليب البارد. وعن تفاصيل نقلها الى غزة قاال: "بعد حوالي 48 يوماً شاهدنا والتقينا هناء على معبر ايرز لمدة 20 دقيقة وكانت مقيدة بقدميها ويديها، واغمي على والدتها عند مشاهدتها"، واشار ان هناء اخبرته انها غير مدركة لما حدث". واستهجن نقل هناء رغم وضعها الصحي بسيارة الجيش الاسرائيلي وهي مقيدة القدمين واليدين. وذكر انه رغم انقاذ حياتها وخروجها من السجن فالمأساة نفسها فهناء سوف تعيش بغزة لمدة 3 سنوات بعيدة عن افراد عائلتها. وفي حديث مع المحامي جواد بولس قال: "هناء مناضلة ومقاومة واختارت ما اختارته منذ البداية بشكل واضح.. وهي صمدت حينما سكت الرجال ولا يمكن المزاودة عليها وعلينا ان نحترم قرارها".

اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم الاثنين مقابلة مع يحيى شلبي ابو عمار والد الاسيرة هناء شلبي، الذي اكد ان الاضراب اثر على صحة ابنته فهي حتى اليوم لم تتمكن من تناول الطعام وتشرب فقط الحليب البارد.

وعن تفاصيل نقلها الى غزة قال: "بعد حوالي 48 يوماً شاهدنا والتقينا هناء على معبر ايرز لمدة 20 دقيقة وكانت مقيدة بقدميها ويديها، واغمي على والدتها عند مشاهدتها"، واشار ان هناء اخبرته انها غير مدركة لما حدث. ولمح للاتفاق الذي انهى اعتقالها وابعادها الى قطاع غزة.

واستهجن نقل هناء رغم وضعها الصحي بسيارة الجيش الاسرائيلي وهي مقيدة القدمين واليدين.

إعلان

وذكر انه رغم انقاذ حياتها وخروجها من السجن فالمأساة نفسها فهناء سوف تعيش بغزة لمدة 3 سنوات بعيدة عن افراد عائلتها.

وفي حديث مع المحامي جواد بولس قال: "هناء مناضلة ومقاومة واختارت ما اختارته منذ البداية بشكل واضح.. وهي صمدت حينما سكت الرجال ولا يمكن المزاودة عليها وعلينا ان نحترم قرارها".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد