بمشاركة رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف وشخصيات رفيعة المستوى , عائلات الطالبات والمبادرين (رجال الأعمال ادوارد مطر وفضل بصول) افتتح مؤخرا سكنا طلابيا للطالبات العربيات اللاتي تتعلمن في الكلية الأكاديمية لإعداد المعلمين , معهد التخنيون وجامعة حيفا. ويعتبر السكن الطلابي المعد خصيصا للطالبات الأكاديميات العربيات الأول من نوعه في المدينة وهو مبادرة مباركة جدا نمت نتيجة لطلبات وتوجهات متكررة من أولياء أمور الطالبات ليقدم استجابة وجواب . ويشمل السكن الطلابي المؤلف من طابقين موقف للسيارات , مدخل منفرد , غرف , مطابخ, أماكن للدراسة , إلى جانب دفع الكهرباء، المياه، ضريبة الأملاك(الارنونا)،وإتاحة تصفح الانترنت مجانا، معدات جديدة، تكييف هواء وذلك مقابل 1000-1300 شيكل كاشتراك شهري . وجدير بالذكر بان المبنى صمم من قبل مهندس معماري ايطالي وبني عام 1936 , وقد تم ترميمه وفقا للمعايير اللازمة من حيث الحفاظ على ميزة المبنى مع إضافة لمسات عصرية داخله ليوفر للطالبات أجواء وشروط مريحة .

بمشاركة  رئيس بلدية حيفا  يونا ياهاف وشخصيات رفيعة المستوى  , عائلات الطالبات والمبادرين (رجال الأعمال ادوارد مطر وفضل بصول) افتتح مؤخرا سكنا طلابيا للطالبات العربيات اللاتي تتعلمن في الكلية الأكاديمية لإعداد المعلمين , معهد التخنيون وجامعة حيفا.

ويعتبر السكن الطلابي المعد خصيصا للطالبات الأكاديميات العربيات الأول من نوعه في المدينة وهو مبادرة مباركة جدا نمت نتيجة لطلبات وتوجهات متكررة من أولياء أمور الطالبات ليقدم استجابة وجواب .

ويشمل السكن الطلابي المؤلف من طابقين موقف للسيارات , مدخل منفرد , غرف , مطابخ, أماكن للدراسة , إلى جانب دفع الكهرباء، المياه، ضريبة الأملاك(الارنونا)،وإتاحة تصفح الانترنت مجانا،  معدات جديدة، تكييف هواء وذلك مقابل 1000-1300 شيكل كاشتراك شهري .

وجدير بالذكر بان المبنى صمم من قبل مهندس معماري ايطالي وبني عام 1936 , وقد تم ترميمه وفقا للمعايير اللازمة من حيث الحفاظ على ميزة المبنى مع إضافة لمسات عصرية داخله ليوفر للطالبات أجواء وشروط مريحة .





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.