حافظ الملاكم الكناوي لاعب اوروبا ومنتخب اسرائيل صبحي بدران أمارة على لقبه كبطلا لاسرائيل للمرة الرابعة في بطولة اسرائيل للشبيبة والشباب التي اقيمت في كفرياسيف بين تاريخ 23-252 والتي شارك بها 200 لاعب عرب ويهود منهم ابطال اسرائيل ولاعبين باوروبا. كما حصل الملاكم تامر عامر عواودة على المرتبة الثانية بوزن 75 كغم وحصل 12 ملاكم كناوي على المرتبة الثالثة . ومن الجدير ذكره ان الملاكم صبحي بدران امارة سوف يسافرب8/3 الى النمسا للمشاركة في دوري تحضيري لبطولات اوروبية كما سيكون ضمن المنتخب لاعبين عرب ويهود والذي سوف يشرف على تدريب المنتخب بالنمسا المدرب الكناوي المعروف بدران امارة ويرافق المنتخب مدير عام اتحاد الملاكمة في اسرائيل د. وليام شحادة . وفي حديث مع المدرب بدران امارة قال: "هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبون من فريق مخلص للكفوف الذهبية في مباريات دولية وعالمية، استطيع القول بان صبحي لا يمل من المشاركة في التحديات والبطولات التي يحصد من خلالها النتائج المشرفة والطيبة ، واتمنى ان ينجح بتحقيق نتائج مشرفة في هذا العام ايضا".

حافظ الملاكم الكناوي لاعب اوروبا ومنتخب اسرائيل صبحي بدران أمارة على لقبه كبطلا لاسرائيل للمرة الرابعة في بطولة اسرائيل للشبيبة والشباب التي اقيمت في كفرياسيف بين تاريخ 23-252 والتي شارك بها 200 لاعب عرب ويهود منهم ابطال اسرائيل ولاعبين باوروبا.

كما حصل الملاكم تامر عامر عواودة على المرتبة الثانية بوزن 75 كغم وحصل 12 ملاكم كناوي على المرتبة الثالثة .

ومن الجدير ذكره ان الملاكم صبحي بدران امارة سوف يسافرب8/3 الى النمسا للمشاركة في دوري تحضيري لبطولات اوروبية كما سيكون ضمن المنتخب لاعبين عرب ويهود والذي سوف يشرف على تدريب المنتخب بالنمسا المدرب الكناوي المعروف بدران امارة ويرافق المنتخب مدير عام اتحاد الملاكمة في اسرائيل د. وليام شحادة .

وفي حديث مع المدرب بدران امارة قال: "هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبون من فريق مخلص للكفوف الذهبية في مباريات دولية وعالمية، استطيع القول بان صبحي لا يمل من المشاركة في التحديات والبطولات التي يحصد من خلالها النتائج المشرفة والطيبة ، واتمنى ان ينجح بتحقيق نتائج مشرفة في هذا العام ايضا".


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.