قامت مدرسة البرج الابتدائية شفاعمرو ، بتنظيم تمرين، عن كيفية التصرف اثناء حدوث هزة ارضية. وقد جرى التمرين حسب تعليمات وزارة المعارف، تحسباً لهزة أرضية قد تقع في المنطقة، وضمن سياستها لتعليم الطلاب، طرق الوقاية المختلفة، في حال وقوع هزه أرضية وتخلل التمرين تمثيل ما يجب فعله في حال وقوع مثل هذه الكوارث . وقد اعد شرائح وافلام بكافة المواضيع واللغات عن الهزات الارضية أسبابها، وكيفية التصرف الامن في حال وقوعها. مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي ،اشرف على تنفيذ التعليمات ورافق المعلمين والطلاب من بداية التمرين حتى نهايته وأشاد بدور مثل هذه الفعاليات في إعطاء الطلاب المعلومات الهامة، عن كيفية التصرف، في مثل هذه الكوارث في البيت والمدرسة , كما شكر المعلمين والطلاب الذين ساعدوا في إنجاح هذا التمرين .

قامت مدرسة البرج الابتدائية شفاعمرو ، بتنظيم تمرين، عن كيفية التصرف اثناء حدوث هزة ارضية. وقد جرى التمرين حسب تعليمات وزارة المعارف، تحسباً لهزة أرضية قد تقع في المنطقة، وضمن سياستها لتعليم الطلاب، طرق الوقاية المختلفة، في حال وقوع هزه أرضية وتخلل التمرين تمثيل ما يجب فعله في حال وقوع مثل هذه الكوارث .
وقد اعد شرائح وافلام بكافة المواضيع واللغات عن الهزات الارضية أسبابها، وكيفية التصرف الامن  في حال وقوعها.

مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي ،اشرف على تنفيذ التعليمات  ورافق المعلمين والطلاب من بداية التمرين حتى نهايته وأشاد بدور مثل هذه الفعاليات في إعطاء الطلاب المعلومات الهامة، عن كيفية التصرف، في مثل هذه الكوارث في البيت والمدرسة , كما شكر المعلمين والطلاب  الذين ساعدوا في إنجاح هذا التمرين .


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.