قام مجهولون بكتابة عبارات مسيئة للديانة المسيحية على اسوار وجدران كنيسة هبفتيستيت في مركز القدس، وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري انه تم كتابة عبارات عنصرية مسيئة للمسيحية على جدران الكنيسة (وايضا رشت بالمكان عبارات ًجباية الثمن ً وغيرها)بالاضافة الى ثقب اطارات وعجلات لثلاث مركبات كانت مركونة في المكان،وتتواجد قوات الشرطة في المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

 قام مجهولون بكتابة عبارات مسيئة للديانة المسيحية على اسوار وجدران كنيسة هبفتيستيت في مركز القدس، وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري انه تم كتابة عبارات عنصرية مسيئة للمسيحية على جدران الكنيسة (وايضا رشت بالمكان عبارات ًجباية الثمن ً وغيرها)بالاضافة الى ثقب اطارات ثلاث مركبات كانت مركونة في المكان،فيما تتواجد قوات الشرطة في المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.