الحق مساء امس السبت فريق اتحاد ابناء سخنين ممثل الوسط العربي في الدرجه العليا الذل بفريق بيتار القدس وجمهوره العنصري والمعروف بكراهيته للعرب بعد ان غرز كل احمد قسوم ، كدوسي عوديد الكيام ثلاثة مسامير في نعشه . ورافق فريق اتحاد ابناء سخنين جمهور يقدر ب(1000) متفرج من الوسط العربي من الشمال والجنوب ومن القدس العربيه لمساندة ودعم الفريق معنويا من اجل احراز الفوز كون مباراة فريقهم اتحاد سخنين وبيتار القدس لها ابعاد واهمية كبيره بالنسبة لجمهور اتحاد ابناء سخنين . ومنذ دخول فريق اتحاد ابناء سخنين وجمهوره الى ارض ملعب تيدي في القدس انهال جمهور بيتار العنصري عليهم بالشتائم واطلاق العبارات والتفوهات العنصرية ضد العرب وجمهور اتحاد رد على هتافاتهم " بالروح بالدم نفديك يا اقصى" وعند تسجيل سخنين فريق اتحاد ابناء سخنين الهدف الثالث وقبل انتهاء المباراه بحوالي عشر دقائق اخذ جمهور بيتار بالخروج من مدرجات الملعب وتربص لجمهور اتحاد ابناء سخنين وهاجمهم عند خروجهم بالحجارة وبأدوات حديدية ولم يستطع جمهور اتحاد ابناء سخنين الوقوف مكتوفي الايدي واخذ بعض منهم جانب الدفاع عن النفس ودارت مواجهات بين الجمهور اتحاد ابناء سخنين وجمهور بيتار الذي تعدى (300) متفرج وبعد تدخل الشرطة وافراد الوحدات الخاصة اعتقلت من الطرفين (20) مشجعا مناصفة من الجمهورين . كما قام جمهور بيتار القدس بالتربص ومهاجمة حافلة ركاب لاعبي بيتار بعد خروجها من الملعب ورشق الحافله بالحجاره وكل ذلك لخسارتهم بثلاثية لفريق اتحاد ابناء سخنين لكن هذا الجمهور نسي بان اتحاد ابناء سخنين ومنذ اربع سنوت يحقق الفوز عليه في عقر داره وخارج ملعبه امام عجز فريق بيتار وجمهوره العنصري تغيير الواقع . وفي حديث مع رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين شاهر خلايله وعن المباراه والاحداثوالعنف بعد المباراة قال " اولا انا انحني واخفض قبعتي لجمهور اتحاد سخنين والوسط العربي الذي رافق الفريق الى القدس وشجع اللاعبين على تحقيق الفوز الكبير والذي صبونا اليه...والاحداث التي جرت خلال المباراه وبعدها من قبل جمهور بيتار العنصري ما هو الا عملا بربريا وحشيا يتنافى مع القيم والاخلاق والرياضة". وتابع:" كراهية هذا الجمهور لاتحاد ابناء سخنين تزيدنا قوة وعزما واصرارا على هزيمتهم والحاق الذل بهم فنحن في سخنين استقبلنا بيتار وغيرهم باحسن استقبال وعادوا مع جمهورهم سالمين وهنا آمل ان تتخذ هذه المرة الجهات المسؤوله مثل الشرطة والاتحاد العام موقفا حازما ضد جمهور البيتار العنصري وتستخلص العبر مما حدث وتنزل بجمهور بيتار اقصى العقوبه". وبخصوص المعتقلين من جمهور سخنين افادنا رئيس الادارة شاهر خلايله بان الشرطة كانت قد حررتهم عند ساعة متأخرة من الليلة الماضية .

الحق مساء امس السبت فريق اتحاد ابناء سخنين ممثل الوسط العربي في الدرجه العليا الذل بفريق بيتار القدس وجمهوره العنصري والمعروف بكراهيته للعرب  بعد ان غرز كل احمد قسوم ، كدوسي عوديد الكيام ثلاثة مسامير في نعشه .

ورافق فريق اتحاد ابناء سخنين جمهور يقدر ب(1000) متفرج من الوسط العربي من الشمال والجنوب ومن القدس العربيه لمساندة ودعم الفريق معنويا من اجل احراز الفوز كون مباراة فريقهم اتحاد سخنين وبيتار القدس لها ابعاد واهمية كبيره بالنسبة لجمهور اتحاد ابناء سخنين .

ومنذ دخول فريق اتحاد ابناء سخنين وجمهوره الى ارض ملعب تيدي في القدس انهال جمهور بيتار العنصري عليهم بالشتائم واطلاق العبارات والتفوهات العنصرية ضد العرب وجمهور اتحاد رد على هتافاتهم " بالروح بالدم نفديك يا اقصى" وعند تسجيل سخنين فريق اتحاد ابناء سخنين الهدف الثالث وقبل انتهاء المباراه بحوالي عشر دقائق اخذ جمهور بيتار بالخروج من مدرجات الملعب وتربص لجمهور اتحاد ابناء سخنين وهاجمهم عند خروجهم بالحجارة وبأدوات حديدية ولم يستطع جمهور اتحاد ابناء سخنين الوقوف مكتوفي الايدي واخذ بعض منهم جانب الدفاع عن النفس ودارت مواجهات بين الجمهور اتحاد ابناء سخنين وجمهور بيتار الذي تعدى (300) متفرج وبعد تدخل الشرطة وافراد الوحدات الخاصة اعتقلت من الطرفين (20) مشجعا مناصفة من الجمهورين .

إعلان

كما قام جمهور بيتار القدس بالتربص ومهاجمة حافلة ركاب لاعبي بيتار بعد خروجها من الملعب ورشق الحافله بالحجاره وكل ذلك لخسارتهم بثلاثية لفريق اتحاد ابناء سخنين لكن هذا الجمهور نسي بان اتحاد ابناء سخنين ومنذ اربع سنوت يحقق الفوز عليه في عقر داره وخارج ملعبه امام عجز فريق بيتار وجمهوره العنصري تغيير الواقع .

وفي حديث مع رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين شاهر خلايله وعن المباراه والاحداثوالعنف بعد المباراة قال " اولا انا انحني واخفض قبعتي لجمهور اتحاد سخنين والوسط العربي الذي رافق الفريق الى القدس وشجع اللاعبين على تحقيق الفوز الكبير والذي صبونا اليه...والاحداث التي جرت خلال المباراه وبعدها من قبل جمهور بيتار العنصري ما هو الا عملا بربريا وحشيا يتنافى مع القيم والاخلاق والرياضة".

وتابع:"  كراهية هذا الجمهور لاتحاد ابناء سخنين تزيدنا قوة وعزما واصرارا على هزيمتهم والحاق الذل بهم فنحن في سخنين استقبلنا بيتار وغيرهم باحسن استقبال وعادوا مع جمهورهم سالمين وهنا آمل ان تتخذ هذه المرة الجهات المسؤوله مثل الشرطة والاتحاد العام موقفا حازما ضد جمهور البيتار العنصري وتستخلص العبر مما حدث وتنزل بجمهور بيتار اقصى العقوبه".

وبخصوص المعتقلين من جمهور سخنين افادنا رئيس الادارة شاهر خلايله بان الشرطة كانت قد حررتهم عند ساعة متأخرة من الليلة الماضية .




























0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد