محليات

احتفال المولد النبوي الشريف في مدرسة المزرعة الابتدائية

زهير متى

احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية يوم الخميس بذكرى المولد النبوي الشّريف الذي يصادف اليوم السبت. خيرُ ما استهل به من برامج الحفل تلاوةً عطرةً من آيات الذكر الحكيم وتلاها الطالب عز الدين مباركة في الصف السابع "أ". تضمّن وتخلّل فقرات الحفل كلماتٌ لكلّ من رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض ومدير المدرسة محمود آغا وممثل عن لجنة الآباء. كذلك شمل الحفل برامج وفقرات تربوية واجتماعية ودينية وأناشيد من قصة المولد النبوي الشريف. كان الختام لبرامج هذا الحفل مسلكاً، قراءة قصة المولد من قبل احد المقرئين في القرية الشيخ احمد حسين خليل عوض حيث ردّد الطلاب بعض الجمل والعبارات من الأناشيد في قصة المولد النبوي الشريف. في نهاية الاحتفال تمّ توزيع المرطبات والحلويات على جميع الحضور من قبل متبرعين من القرية، جزاهم الله خيراً وبارك فيهم وزادهم من نعمه.

احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية يوم الخميس بذكرى المولد النبوي الشّريف الذي يصادف اليوم السبت.

خيرُ ما استهل به من برامج الحفل تلاوةً عطرةً من آيات الذكر الحكيم وتلاها الطالب عز الدين مباركة في الصف السابع "أ".
 
تضمّن وتخلّل فقرات الحفل كلماتٌ لكلّ من رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض ومدير المدرسة محمود آغا وممثل عن لجنة الآباء.

كذلك شمل الحفل برامج وفقرات تربوية واجتماعية ودينية وأناشيد من قصة المولد النبوي الشريف.

كان الختام لبرامج هذا الحفل مسلكاً، قراءة قصة المولد من قبل احد المقرئين في القرية الشيخ احمد حسين خليل عوض حيث ردّد الطلاب بعض الجمل والعبارات من الأناشيد في قصة المولد النبوي الشريف.

في نهاية الاحتفال تمّ توزيع المرطبات والحلويات على جميع الحضور من قبل متبرعين من القرية، جزاهم الله خيراً وبارك فيهم وزادهم من نعمه.












































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.